المرأة / هوايات واهتمامات / موقع لايف ستايل

تعرّفي على موضة ألوان ديكورات المنازل في شتاء 2020

القاهرة - لايف ستايل

إن كنت تنوين تجديد ديكور منزلك فبالتالي تبحثين عن ألوان حوائط مواكبة لصيحات ديكورات المنزل بشتاء 2020. ولأن صيحات ألوان الديكورات المنزلية تتغير باستمرار، فكان من الطبيعي أن تظهر صيحات ألوان متنوعة للديكور بشتاء 2020. وكان من بينها الدرجات الهادئة والزاهية، كي تكون ملائمة لذوق كل امرأة تبحث عن التجديد في ديكور منزلها.

الأرغواني الباستيل

إحدى الدرجات الناعمة التي يمكن أن تستعين بها أي سيدة في منزلها. فهي تمنح أجواء منزلك الهدوء والبساطة الشديدة. خاصة إذا تم تنسيق هذا اللون، مع آثاث منزلي بدرجات محايدة أو باستيل لإعطاء الشعور بالرقي. ويمكن اختيار هذا اللون بأي غرفة في منزلك حسب ما تفضلين.

الأحمر الزاهي

يعتبر من الدرجات التي تتصدر موضة ألوان ديكورات المنزل الداخلية لشتاء 2020. وهي الدرجة الأقرب للون الفلفل الأحمر الحار والتي يمكن أن تجعل البعض متردد في تجربتها. وأنا أيضًا لا أفضل استخدام الدرجات الزاهية في ديكورات المنازل، ولكن إن تم استخدام هذه الدرجة في حائط واحد ليس أكثر، سوف يمنحك مظهر رائع. كما يمكن استخدام درجات الأحمر الزاهية في الأثاث المنزل بطريقة جذابة.

اقرا ايضاً:

تعرفي على كيفية اختيار ديكور منزلك حسب "برجك الفلكي"

اللون الكريمي أو العاجي

يعد من الدرجات المفضلة لدى الكثير من السيدات. خاصة إن كانت تبحث عن ألوان بسيطة وهادئة يمكن أن تمنح ديكور المنزل مساحة أكبر، وتبعث على النفس الاسترخاء والراحة. ويمكن اختيار اللون الكريمي أو العاجي على حوائط المنزل وتنسيقه مع درجات محايدة للحصول على شكل مميز.

اللون السماوي

اكسري الشكل الروتيني لديكور منزلك وذلك بالاستعانة بألوان مميزة. وهذا ما يمكنك تحقيقه، باستخدام اللون السماوي في ديكورات المنزل. وأيضًا يمكن اختياره بالطريقة المفضلة لك، سواء بتطبيقه على حائط واحد أو في الحجرة بأكملها.

اللون البني الفاتح

يعتبر اللون البني موضة ألوان ديكورات 2020 والذي يعد حقاً من أفضل الدرجات التي ظهرت.  وهي الدرجة الأقرب للون الطين البني المائل للأحمر قليلاً. والتي يمكن أن تمنح ديكور المنزل شكل أكثر من رائع. سواء تم استخدامها في الحجرات أو الريسبشن.

قد يهمك ايضاً:

أفكار بسيطة لديكور منزلك في استقبال الخريف منها استخدام صناديق الخشب

تعرفي على أفضل الأفكار لتغيير ديكور منزلك باستعمال أكثر من لون

قد تقرأ أيضا