المرأة / هوايات واهتمامات / موقع لايف ستايل

جولة في منزل أليشيا كيز الألترا مودرن

نيويورك - لايف ستايل

اشترت الفنَّانة الأمريكية الحائزة على جائزة "غرامي" أليشيا كيز Alicia Keys منزلًا يُسمَّى بـ The Razor House في مُقابل 20.8 مليون دولار، علمًا أنه كان معروضًا للبيع بسعر 30 مليون دولار أمريكي. قد يظنّ كثيرون أنّ The Razor House لقّب بذا نتيجة الشبه بموس الحلاقة، حيث الخطوط الطاغية على المعمار حادة والمنحنيات الشديدة، لكن يرجع الاسم في الواقع إلى نصب محلي، حيث يقع هذا العقار الرائع في Cliffside في Torrey Pines State Park بكاليفورنيا، وقد صممه أحد أفضل المصممين المعماريين، وهو والاس كوننغهام Wallace E. Cunningham.

يحظى العقار بإطلالات بانوراميَّة على المحيط الهادئ، وهو مُشيَّد من الخرسانة المصقولة البيضاء، والدعائم الفولاذ، والجدران الزجاج الممتدة من الأرض إلى السقف، ومُجهَّز بنظام حديث.

يمتدّ المسكن الرئيس على مساحة 10.240 قدمًا مربعًا، بما في ذلك جناحان رئيسان، وغرفتا نوم إضافيَّتان، وستَّة حمّامات، وصالة رياضيَّة، ومنتجع صحي على السطح، ومنطقة شواء خارجية. أمَّا مساحة بيت الضيافة المنفصل متعدد المستويات فتبلغ 1300 قدم مربع، وتشمل غرفتي نوم وحمّامين.

أقرأ أيضا:

8 أفكار مميزة لأحدث تصاميم الديكور الداخلي بتكلفة مادية زهيدة

يضمّ العقار حمَّام سباحة ضخمًا، ومرأبًا تحت الأرض، وهو مزود بمصعد زجاج.

الفخامة عنوان الديكور الداخلي، حيث تبرز لمسات "الألترا مودرن"، والمتمثّلة في المساحات المفتوحة، وجدران الزجاج الممتدة من الأرض إلى السقف. يغطّي الحجر بدوره، الأرضيّة، فيما يتلوّن الأثاث بألوان فاتحة.

تتجلّى القاعدة التي تحكم المساحة الداخلية لهذا البناء، في إبراز الفخامة، من دون المبالغة في الأثاث والإكسسوارات. في هذا الإطار، تقتصر مكوِّنات غرفة النوم الرئيسة على السرير وكرسيين مبطنين بالقماش بلون الفيروز، ما يضفي لمسةً حيويَّةً على المساحة شبه المجردة من الألوان

      قد يهمك ايضاً:

تعرف على أبرز مميزات أرضيات "فينيل" في الديكور الداخلي للمنازل 

أخطاء شائعة عند وضع خطة للصوت في الديكور الداخلي

قد تقرأ أيضا