المرأة / هوايات واهتمامات / موقع لايف ستايل

جولة في منزل ريز ويذرسبون في كاليفورنيا

القاهرة - لايف ستايل

مع نجاح مسلسل Big Little Lies، وانخراط ريز ويذرسبون Reese Witherspoon في حملة Time's Up الهادفة إلى إعلاء الصوت في شأن التحرش في أماكن العمل وعدم المساواة بين الجنسين، من المنطقي أن تكون الممثِّلة بحاجة إلى ملاذ للهروب إليه بعد يوم طويل. منزلها على المحيط الهادئ في كاليفورنيا، خير مثال عن السكينة.

منذ الدرجات الأولى لمنزلها، تبرز ريز سحر الجنوب الذي تتحدَّر منه بدعَّاسة hey y'all. الباب المطلي باللون الأزرق البحري اللمَّاع، إشارة على ذوق ويذرسبون في الديكور الداخلي. ثمَّ، يأتي المدخل، الذي يضمُّ مزيجًا من الألوان المحايدة، وسجَّادة هادئة، ما يتمّ مشهد الهدوء. ويتكرَّر حضور اللون الأزرق الفاتح في غرفة المعيشة، وذلك على السجادة والوسائد والنوافذ. كما هناك درجات من ألوان الذهب والنحاس الأصفر، مع الإشارة إلى أنَّ ويذرسبون من هواة موضة المعادن المختلطة. ولكن أكثر ما يلفت الانتباه هو البساطة، كما إعطاء الأولوية للراحة بشكل واضح عند اختيار القطع، ولا سيَّما الأريكة العميقة التي تُغري بالقيلولة!

ويمكن استكشاف شخصية الممثِّلة من خلال ديكورات غرفة النوم، بدءًا من الوسائد ذات الألوان السادة، واللوح الأمامي الذي يُذكّرنا بلمسة Draper James، دار الأزياء التي أسَّستها الممثِّلة، وتحمل تأثيرات من الجنوب الأمريكي.
نظرًا إلى أنَّ المالكة الممثِّلة تعيش في ولاية كاليفورنيا، فمن الطبيعي أن تحظى ملكيتها بساحة خلفيَّة ذات عشب أخضر، وحوض سباحة جذاب

قد يهمك أيضـــــــًا

أمجد شمعة يكشف عن اساسيات التصميم الداخلي

جدِّدي كنب غرف المعيشة بأجمل الوسائد المُلوَّنة 

قد تقرأ أيضا