الارشيف / المرأة / هوايات واهتمامات / موقع لايف ستايل

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

القاهرة - لايف ستايل

أشهر الشتاء قد تكون أقل الأوقات المفضلة لإقامة حفلات الزفاف على مدار العام، ولكن في حقيقة الأمر تعد أشهر الشتاء واحدة من أفضل أوقات إقامة حفلات الزفاف، وذلك لعدة أسباب أهمها أن موسم الشتاء عادة ما يتضمن الكثير من الأوقات العطلة مما يجعله توقيت مثالي لإقامة حفل زفاف يضم جميع أفراد العائلة، وكما أنه من المواسم التي عادة ما تضمن أعياد وأجواء احتفالية مثل احتفالات العام الجديد، والتي غالبا ما تمتد مظاهرها الاحتفالية إلى شوارع المدن مما يجعل حفلات الزفاف التي تقام في ذلك التوقيت بمثابة احتفالية ضخمة يشارك فيها الكثيرين، أما فيما يتعلق بألوان وثيمات حفلات الزفاف الشتوية فهي كثيرة ومتنوعة على العكس من الاعتقاد الشائع ولا تقتصر فقط على ثيمات عطلة أعياد الميلاد بدرجات الألوان الأحمر والأخضر .

وفيما يلي مجموعة من أجمل ثيمات حفلات الزفاف لشتاء 2020:
حفلات الزفاف الثلجية البيضاء لحفل زفاف تقليدي فخم ويمكن أن تتضمن لمسات قليلة من الألوان.
حفلات الزفاف بدرجات الألوان الأحمر والبني لحفلات الزفاف الريفية الشتوية ويمكن أن تتضمن أيضا لمسات بسيطة من اللون الأبيض أو درجات ألوان فاتحة.
حفلات الزفاف باللونين الفضي والأزرق وهي مثالية لحفلات الزفاف العصرية.
حفلات الزفاف بدرجات الألوان المعدنية لحفلات الزفاف الفخمة ويمكن استخدام اللونين الذهبي والفضي مع الأسود لديكور درامي ملفت لحفل زفاف مبهر في عشية احتفالات العام الجديد.
حفلات الزفاف بالألوان الأرجواني والرمادي والأخضر لحفلات الزفاف الشتوية غير التقليدية والتي تحمل طابع بوهيمي مميز.
حفلات الزفاف بدرجات اللون البنفسجي والأخضر مثل حجر اليشم الكريم وتعد النسخة الشتوية لحفلات الزفاف بدرجات اللون الوردي الشاحب وأخضر الأوكالبتوس والمفضلة خلال حفلات الزفاف الصيفية والربيعية وهي مثالية لحفلات الزفاف الرومانسية الملونة.
حفلات الزفاف باللونين الأحمر والأبيض وهي خيار تقليدي ومفضل لحفلات الزفاف الشتوية وخاصة حفلات الزفاف التي تحمل ثيم عطلة أعياد الميلاد.
حفلات الزفاف بالألوان الأخضر والعاجي والذهبي وهي مثالية لحفلات الزفاف الكلاسيكية الشتوية الفخمة.
حفلات الزفاف الشتوية بدرجة اللون الأخضر الزيتوني والطحلبي وهي بديل مثالي لدرجات الألوان الأخضر الياقوتي والأخضر النيون التي يكثر استخدامها في حفلات الزفاف الشتوية التي تحمل ثيم احتفالات الأعياد وعطلة أعياد الميلاد.
حفلات الزفاف باللون الأرجواني الداكن والأصغر الشاحب لحفلات الزفاف الشتوية الراقية ويفضل أن يضاف إليها لمسات من اللون الذهبي من خلال أدوات وديكور طاولات حفل الزفاف.
حفلات الزفاف الشتوية بالألوان الكريمي والرمادي والنحاسي وهي خيار مثالي لحفلات الزفاف العصرية الأنيقة وملائمة أيضا لحفلات الزفاف غير الرسمية.        
حفلات الزفاف الشتوية بالألوان الأبيض والوردي والأخضر لحفلات الزفاف الرومانسية الرقيقة.
حفلات الزفاف الشتوية بدرجة اللون الوردي الشاحب والذهبي والتي يفضل أن يضاف إليها لمسات من اللون البني الخشبي الداكن.    
حفلات الزفاف بدرجات الألوان الداكنة وخاصة اللونين الأحمر الداكن والأرجواني الداكن والتي تمنح ديكور حفل الزفاف طابع درامي جذاب.
حفلات الزفاف بدرجة اللون الوردي الشاحب والكراميل وهي خيار مثالي لحفلات الزفاف العصرية الأنيقة ويفضل أن يضاف إليها لمسات إضافية أنيقة مثل باقات الزهور ذات الأشرطة الحريرية الأنيقة والفراء وكعكة حفلات الزفاف ذات الكريمة السائلة.
حفلات الزفاف بدرجة اللون الأزرق الداكن والأبيض وهي خيار مثالي لحفلات الزفاف الشتوية الرسمية.