الارشيف / المرأة / هوايات واهتمامات / موقع لايف ستايل

تعرفي على ألوان "الكنب" الجديدة التي يمكن اعتمادها في ديكورات المنزل

القاهرة - لايف ستايل

الكنب من أهم قطع الأثاث في بيت العروسه، حيث تضيف لمسة فنية خاصة على غرف الجلوس أو الصالونات، و قادرة تمامًا على جعل الديكور أكثر أناقة، ومن ألوان الكنب الجديده، تعتبر ألوان الباستيل من أجمل الألوان الناعمة التي يمكن اعتمادها في ديكورات المنزل و خاصة ديكورات غرف المعيشة لاستقبال الزائرين حيث تتميز ألوان الباستيل بتنوعها ما بين اللون الأزرق و الزهري و الأخضر و الوردي و البنفسجي بالدرجات الفاتحة.

هذه الألوان تتميز بنعومتها، و ستعشقها الفتيات و العرائس حيث يمكنك تنسيقها مع الوان الحائط و الأرضيات، و كذلك تتداخل بانسجام مع الألوان الحيادية المختلفة مثل اللون الأبيض و الرمادي و البيج و الاسود و البني و غيرها من الألوان الأساسية.

ألوان كنب جريئة و كلاسيكية
اختيار اللون الأحمر كألوان الكنب الجديده الرئيسية بغرفة المعيشة هو لمسة جديدة و خارجة عن المألوف و لا يخاطر الكثيرون باللجوء إليها.  

اقرا ايضاً:

لا تتنازلي عن أناقة منزلك واختاري أجمل الديكورات لموسم 2019

ولكن للون الأحمر و مشتقاته مزاياه الخاصة، و يستطيع لفت الأنظار من شدة أناقته في الصالونات الحديثة..نسقّي مع اللون الأحمر الديكورات ذات الألوان الرمادية و غيرها بمزيج الأسود و الأبيض.

ولا ننسى الوان الكنب البيضاء و الرمادية التي لا يضاهيها أحد بمظهرها المذهل و الأنيق للغاية، و ما تمنحه من إطلالة مشرقة لغرف المعيشة في منزل العروس.

قد يهمك ايضاً:

تنسيق حدائق المنازل وطريقة اختيار القش والألوان في الأثاث

تعرفي على أهم وأبرز قطع الأثاث والديكورات الدارجة لموسم 2019 لمنزل عصري

قد تقرأ أيضا