المرأة / هوايات واهتمامات / موقع لايف ستايل

أحدث رصّات لدولاب ملابس عروسة 2019 للحصول على أفضل شكل

لندن - لايف ستايل

تهتم العروس في بداية حياتها الجديدة في منزلها الزوجي بأدق التفاصيل، وتبحث عن الأفكار الجديدة لكي تجعل رصات دولاب ملابس العروسه بأفضل صورة وأفضل شكل، وفي التقرير التالي، ندعوك للاطلاع على أحدث رصات دولاب ملابس العروس وكيفية ترتيه بشكل رائع ومميز .

يجب على العروسة أن ترتب دولابها حتى تجعل ملابسها غير مكدسة، ولكي يكون شكل دولاب الملابس منسق ومنظمّ، على أن تقوم أيضًا بتعطير دولابها لكي تصبح رائحته جميلة ويجعل إيضًا رائحة ملابسها جميلة.

افكار لترتيب رصات دولاب عروسه

إختاري اقرب مكان بالدولاب لكي تضعي به الملابس المستخدمة مثل الملابس الصيفية اذا كنت في فصل الصيف ،اما الملابس الشتوية فيجب ان تختاري لها مكان بعيد عن متناول يدك وتوفري هذا المكان لوضع المفروشات الصيفية .

اقرا ايضاً:

أفكار عصرية مميَّزة لإضفاء مزيدٍ مِن الحيوية على منزلك

بالنسبة للملابس، ضعي الملابس رأسيًّا بدلًا من رصها بشكل أفقي في الدولاب، حتى توفر لك مساحة أكبر ويسهل عليكِ العثور على قطعة الملابس التي تريدينها بسهولة دون إحداث الفوضى. رتبّي الملابس حسب تدرّج الألوان، وافصلي بين أنواع الملابس المختلفة، أي ضعي كل نوع على حده في رف من رفوف الدولاب، ويمكنكِ أيضًا وضع كل نوع من الملابس في صناديق صغيرة داخل الخزانة بدلًا من وضعها فوق بعضها، بحيث تتمكنين من رؤية ما تريدين والعثور عليه على الفور دون عناء، كذلك استخدمي الأدراج والرفوف أيضًا لكي لا تشغل الملابس حيزًا كبيرًا في الدولاب.

أما ملابس السهرة والمناسبات الخاصة، فيجب أن تكون من القطع الهامة في الدولاب حتى لا تنكمش..الأفضل أن تقومي بتعليقها بالشماعات أو حامل تعاليق الملابس لكي تحافظي عليها.

السراويل والجينزات، احرصي على طيها حتى لا تأخذ مساحة وضعيها بشكل أفقي، وصنّفي الأوشحة وعلّقيها داخل الدولاب بشماعات عادية أو المخصصة لها.

خصصّي رفًّا للأغراض الأخرى كأغطية الأسرة والفوط والمفارش، حتى يسهل عليك العثور على الطقم بأكمله دون إهدار الوقت في البحث على كل قطعة منه.

و يوجد إيضًا في دولاب العروسة الملابس الداخلية، وهنا من الأفضل أن تقوم بوضعها داخل الأدراج ولفّها حتى تتمكن العروس من الحصول على ملابسها الداخلية بكل سهولة، بدل من أن تكون معرضة للضياع وسط زحمة الدولاب. خصصّي درجًا أيضًا للقطع المتنوعة كملابس البحر والقبعات، وغيرها من القطع التي لا تستخدم بشكل مستمر.

قد يهمك ايضاً:

"حول الإمارات" تُفرج عن مجموعتها الجديدة من المفروشات المنزلية 

أفكار عصرية مميَّزة لديكور منزل يُشعرك بالسعادة الدائمة

قد تقرأ أيضا