الارشيف / المرأة / هوايات واهتمامات / موقع لايف ستايل

إليكي أحدث أشكال الديكورات للمطابخ الفخمة منها استخدام الرخام الذي يتميز بالتفرد

القاهرة - لايف ستايل

على تنوع التصاميم في المطابخ، العصرية، الكلاسيك، الصناعي وغيرها إلا أنها تشترك في مدى فخامتها ورقيها، لكل منها مزايا خاصة ومختلفة نراها في تفاصيل الديكور الداخلي، الأسقف العالية، الإطلالة، المساحات الواسعة، والبساطة في خطوط التصميم، هذا ما سوف نراه بالصور التي اخترناها لك من أحدث ديكورات المطابخ الفخمة.

تفاصيل فخمة في ديكورات المطابخ
-الرخام: بأنواعه الفاخرة، التي تتميز بالتفرد فلكل نوع ألوانه، وتعرجاته المدهشة، تعطي لديكورات المطابخ لمسة خاصة.

-تصاميم الأرضيات الفاخرة: أرضيات الخشب، أرضيات الرخام، حيث يبرز جمال تفاصيلها في ديكورات المطابخ الفخمة كما وتبرز جمال الديكور الداخلي عليها.

اقرا ايضاً:

نصائح ديكور لاختيار الألوان المناسبة في المطابخ الصغيرة

-أجهزة إنارة جذابة: الثريات من الكريستال الفاخر المتدلية من السقف في حال ديكورات المطابخ الكلاسيكية، أو التصاميم العصرية الجريئة.

-الألوان في المطابخ الفخمة: من أبرز تلك الألوان، الأسود الجذاب، بساطة اللون البيج والأبيض، الدرجات الترابية حيث أنها تستخدم كثيرًا في ديكورات المطابخ الفخمة وتضيف عليها الرقي.

-الأسقف العالي: لها حضور قوي يطغى على الديكور الداخلي ويعطيه قيمة مضافة أيا كانت أشكال التصاميم وأسلوب الديكور المتبع فيه.

-التصاميم البسيطة: الفخامة لا تعني أبدا المبالغة في أشكال الأثاث، أو تصاميم الخزائن، وغيرها من التفاصيل بل على العكس من ذلك فإن الخطوط البسيطة في التصميم لها سحر خاص، أنيق وفخم .

قد يهمك ايضاً:

ديكورات مطابخ عصرية باستخدام الخشب مع اللون الأسود

  "الميتاليك" أحدث صيحة في عالم ديكورات المطابخ العصرية لإضفاء الأناقة والتميّز

قد تقرأ أيضا