الارشيف / المرأة / هوايات واهتمامات / موقع لايف ستايل

"لايدي غاغا" تشتري منزلًا جديدًا ب30مليون دولار 

القاهرة - لايف ستايل

لا يبدو أن لايدي غاغا تفعل أمورًا عاديةً أو تقليديةً على الإطلاق، بدءًا من موسيقاها ونجاح أغانيها وألبوماتها الذي أكسبها ست جوائز غرامي، إلى الأدوار التي تمثلها، وآخرها دورها في فيلم "آ ستار إز بورن" الذي حقق نجاحًا كبيرًا لدى الجماهير والنقاد على حد سواء، فلماذا تكون اختياراتها في السكن مختلفة عن كل ذلك البذخ.
 
هذا ما أكدته بالفعل بعد شرائها لمنزل تاونهاوس، في واحد من أرقى أحياء مدينة نيويورك، والذي بلغت قيمته 30 مليون دولار، ولكن هذا الرقم ليس بذخًا دون مقابل، فمثلما تنتقي أدوارها وموسيقاها بعناية تكسبها محبة الجماهير والجوائز العالمية، حرصت على أن يكون ذلك المنزل أيقوني الأناقة والرقي.
 
"التاونهاوس"، مكوّن من أربعة طوابق، بخلاف مرأب للسيارات، وسطح بإطلالة حضرية متميزة، تصل مساحته الإجمالية إلى 11 ألف قدم مربع، متضمّنًا خمس غرف نوم.
 
ديكوراته العصرية الانسيابية، التي تتميز بذوق راقي، ولمسات من المعدن والتصاميم المعاصرة في وحدات الإضاءة واللوحات الفنية، جعل من المنزل الحضري تحفة ديكورية راقية بالفعل.
 
هذا بالإضافة إلى تضمّنه غرفة عرض سينمائي شاسعة، ونوافذ عالية بارتفاع السقف تتيح للمنزل التمتع بالإضاءة الطبيعية طوال اليوم، واللمسات العصرية ذات الخطوط الجريئة والواضحة في الأرضيات، مع الأبواب الزجاجية، تضفي اتساعًا ورحابة على المنزل، بصورة تجعلك تشعرين بالانطلاق والحرية، ويتناسب بلا شك مع ذوق اللايدي غاغا الجريء المعبّر بقوة عن شخصية استثنائية.
 
كما يتضمن المنزل، على خلاف أغلب منازل نيويورك، حمام سباحة، وجناح سبا، لأوقات من الرفاهية والتدليل والاسترخاء، تناسب النجمة ذات جدول الأعمال المزدحم، بالإضافة إلى الجيم المجهّز بأفضل التجهيزات، لتحافظ النجمة على رشاقتها ولياقتها اللافتة، أما الطابق الأخير، أو السطح، فيتضمّن حوض جاكوزي، شوّاية وعدة استراحات لتمضية أوقات مرحة في الشمس مع الأصدقاء.
 

قد تقرأ أيضا