google.com, pub-8260100215327094, DIRECT, f08c47fec0942fa0

اختاري ألوان السجاد وتميّزي بتنسيقه مع "الكنب" هذا الشتاء

موقع لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
القاهرة - لايف ستايل

هل تحتاجين بعض الأفكار المميزة لتنسيق مع ألوان الكنب في منزلك مع حلول فصل الشتاء،  نعرض لك مجموعة من الأفكار التي تعكس تنسيقات رائعة لأوان الكنب مع السجاد كي تختاري منها ما يلفتك ويتناسب مع طابع منزلك وديكوره.
 
للكنب ذات اللون الهادئ والحيادي على غرار البيج إختاري سجادة ذات نقشات وألوان مختلفة ومتناسقة مع لون الكنبة والوسادات التي إخترتها لها.
 
إعتمدي سجادة باللون الأبيض ومزخرفة بأشكال هندسية متشابهة بدرجات مختلفة من اللون الزهري، وستبدو رائعة مع الكنبة باللون الرمادي.
 
إذا كنت تملكين كنب بألوان النيلي والأبيض نسّقي مها سجادة بزخرفات وألوان مختلفة ومتناسقة على غرار النيلي، الأصفر والبنفسجي الناعم.
 
إعتمدي سجادة من الصوف الناعم ووذات نقشة مقلمة بألوان مختلفة ومتناسقة مع الكنب باللون الخردلي على غرار ألوان البيج، الأزرق والبنفسجي.
إتّجهي نحو سجادة مزخرفة بتصاميم هندسية متشابهة بألوان الأزرق المختلفة الدرجات مع اللونين الأبيض والخردلي، ونسقيها مع الكنبة الجلدية باللون البيج.
 
 إختاري سجادة دائرية ذات نقشة مميزة بألوان الفوشيا الدافئ، الرمادي بمختلف درجاته والبوردو الداكن ونسقيها مع كنبة باللون الرمادي الفاتح أو الأبيض.
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق