الارشيف / المرأة / هوايات واهتمامات / موقع لايف ستايل

عرض منزل عائلة المحقق شيرلوك هولمز في جنوب ويلز للبيع 

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لندن ـ ماريا طبراني

يعتبر شرلوك هولمز، أحد أشهر المحققين في التاريخ، والآن أصبح لديك فرصة لشراء منزل عائلته، حيث استخدم والديه منزل "Trewallter Fawr" في جنوب ويلز، كمكان للإقامة، والذي ظهر في سلسلة هيئة الإذاعة البريطانية الدرامية عن المحقق الشهير، بطولة النجم بنديكت كومبرناتش، وفاز بجائزة "BAFTA".

عرض منزل عائلة المحقق شيرلوك هولمز في جنوب ويلز للبيع 

وزار المحقق، وصديقه جون واتسون، المنزل عدة مرات، وكان المشهد الذي لا ينسى هو صورة المنزل من الطائرة الهليكوبتر، والذي يقول عنه المالك الحالي ل المنزل،" لقد كان مشهدًا مدهشًا".

عرض منزل عائلة المحقق شيرلوك هولمز في جنوب ويلز للبيع 

وأصبح العقار المُذهل المكون من ست غرف نوم، معروضًا للبيع في السوق، ويقع المنزل على مساحة فدان ونصف، ويضم ثلاث غرف استقبال، وحضيرة واسطبلات، والعديد من المباني الملحقة، وليس غريبا أن تكون شركة "تشوتون روز Chewton Rose"، هي المسؤولة عن بيع المنزل، فهي شركة مسؤولة عن المنازل باهظة الثمن، ويبلغ سعر هذا المنزل 950 ألف جنيهًا إسترلينيًا.

عرض منزل عائلة المحقق شيرلوك هولمز في جنوب ويلز للبيع 

وقالت بيلندا بيشوب، من الشركة العقارية، "على مدى 50 عامًا، كان هذا المنزل منزلًا عائليًا رائعًا، وقد استمتع الملاك الحاليون بمميزاته الرائعة وموقعه الريفي"، مضيفة،" يعود هذا المنزل إلى والدي شرلوك هولمز، وظهر في المسلسل الدرامي لهيئة الإذاعة البريطانية، وكانت اللقطة الأكثر شهرة هي التقاط الطائرة الهليكوبتر لشيرلوك".

وتوضح، "نعتقد أن المنزل يعود إلى أواخر فترة الإليزابيثيين أو أوائل فترة ستيورارت، ولكن من المحتمل أن يكون المنزل موجودًا قبل ذلك"، مشيرة، "يحتفظ المنزل بالعديد من الميزات الأصلية، بما في ذلك مدفأة النيران مع فرن الخبيز، والأرضيات المصنوعة من البلاط، والأسقف الأصلية".   

قد تقرأ أيضا