الارشيف / المرأة / هوايات واهتمامات / موقع لايف ستايل

6 أفكار أنيقة مميزة لزينة حفلات الزفاف 

لندن - لايف ستايل

يُعد التخطيط لزينة حفلات الزفاف، من الأمور الهامة التي تبحث عليها كل فتاة، بخاصة وأن كل تفصيل يحتاج للإهتمام اللازم لتحصلي على زينة ملكية وساحرة.

واخترنا لكِ هنا مجموعة رائعة من الأفكار الأنيقة المميزة لزينة حفلات الزفاف لمساعدتك عزيزتي العروس على اختيار الزينة الفريدة والمميزة التي تحظى بإعجاب المدعويين و تعبّر عن ذوقك وشخصيتك في أهم يوم في حياتك.

وبهذا ننصحك بتجربة إحدى هذه الأفكار الرائعة:

- الأبواب الخشبية التقليدية، وهي من أجمل ديكورات مداخل حفلات الزواج في الهواء الطلق التي تضفي جمالُا ورونقًا لا مثيل له، كذلك زينة الستائر سواء داخل القاعة أو في الخارج كما ستشاهدين في الصور تضفي على الزفاف الرومانسية الحالمة حيث يمكنك الإستعانة باجمل الاقمشة المميزة من الأورغانزا والتول والساتان، وأن تعتمدي على زينة الورود و الكريستال.

- الطاولات الطويلة، يمكنك أن تعتمدي أيضًا على صرعة الطاولات الطويلة المستطيلة التي تجمع أعدادًا كبيرًا من المدعويين جنبًا إلى جنب، و تؤمِّن جوًا كلاسيكيًا راقيًا وتزيد التواصل والتقارب داخل الزفاف وبين المدعويين أنفسهم ومع العرسان.

- المزهريات والسنتربيسات، ومن أجمل الأفكار التي يمكنك تنفيذها لزينة طاولات الزفاف، تزيين سنتربيس طاولات الفرح بالمزهريات والسنتربيسات الفخمة من الكريستال الحامل و التي يتدلى منها خيوط و سلاسل من الكريستال. كما يمكنك ان تختاري زجاجات مختلفة، و وضع زهرة واحدة أو أكثر في كل زجاجة لتحصلي على سنتربيس مميز و ناعم.

- المرايا الساحرة، كذلك، تضيف المرايا لمسة ساحرة لحفل الزفاف، يمكنك ان تضعيها وسط الطاولات لتعكس أجواء شاعرية و استخدامها كإستند للشموع و باقات الورود، أو استخدام أكاليل من الزهر على الأشجار أيضاً و حبال من الورود أو اجعليها متفرقة و متناثرة من الاعلى فوق طاولات الزفاف.

- أقفاص الطيور، وابتكر مصمموا حفلات الزفاف أفكارًا عصرية جديدة لإستغلال أقفاص الطيور المرتبطة بعصافير الحب في تزيين حفل الزفاف، وانتشرت هذه الأفكار ولاقت إعجاب العديد من العرسان.

- الشموع، ومن بين الافكار التي يمكنك تنفيذها، وضع أحجام شموع مختلفة بداخل أقفاص الطيور و تحويلها لتكون الزينة الأساسية في وسط الطاولة أو كسنتربيس يضفي جمالاً إستثنائيًا.

قد تقرأ أيضا