الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / بوابة الشروق

المصري: اتحاد الكرة لا يتفاوض باحترافية مع إيهاب جلال

هاجم محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أعضاء اللجنة الخماسية بسبب التخبط في ملف اختيار المدير الفني لمنتخب مصر، واصفاً تعاملهم في مسألة تعيين إيهاب جلال مدرب الفريق كمدرب لمنتخب مصر بأنها تفتقد لأدنى معايير الاحترافية.

وقال الخولي في تصريحات تليفزيونية: "لا أعرف كيف يتعامل أعضاء اللجنة الخماسية في مسألة تعيين إيهاب جلال كمدرب للمنتخب، فلم يتحدث معنا أحد عن هذا الموضوع، وكل معلوماتنا عنه من خلال الأخبار في الصحف والمواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، لكن أحدا لم يتواصل معنا بشكل رسمي، هذا شيء غير احترافي بالمرة".

وأضاف: "لا أعرف هل هناك أي اتحاد كرة في العالم يتعاقد مع مدرب بنظام التصويت؟، أعتقد أن ذلك لا يحدث إلا في هذا الاتحاد فقط".

وأردف: "نحترم كثيرا رغبة الاتحاد في التعاقد مع إيهاب جلال، لكن ذلك لن يتم إلا من خلال النادي المصري".

وتابع الخول: "لقد كانت هناك مفاوضات بين الاتحاد وإيهاب جلال في الفترة الماضية، لكن منذ نهايتها لم يصل إلينا أي جديد بخصوص توليه المهمة، لا أحد يستطيع رفض تدريب المنتخب، ولن نقف أمام رغبته حال أراد الرحيل، لكن كل شيء يجب أن يتم بعد موافقتنا".

وأكد الخولي أن إيهاب جلال سعيد بالتواجد مع المصري في الوقت الحالي، كما أن لديه علاقة جيدة مع المسئولين في النادي والجماهير، وهو ما يعزز رغبته بالبقاء في الفريق.

وفتح الخولي الباب أمام التفاوض مع اتحاد الكرة، حيث أكد أن المسؤولين في المصري سيجلسون مع أعضاء اللجنة الخماسية لو طلب منهم ذلك.

وطالب نائب رئيس المصري بأعضاء لجنة اتحاد الكرة بسرعة حسم موقفهم، خاصة وأن المصري مقبل على مواجهة حرس الحدود في أولى مباريات بطولة الدوري يوم

تابع من المصدر