الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / بوابة الشروق

8 تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة «اطلع بره» بدوري الأبطال

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثامنة مساء اليوم مواجهة سهلة أمام فريق إطلع برة بطل جنوب السودان باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور إل ٦٤ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق، خلفًا للأوروجواياني مارتن لاسارتي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم، والتي ستشهد وجود 8 تغييرات دفعة واحدة عن اخر مباراة خاضها الفريق أمام بيراميدز في دور الـ16 بكأس مصر والتي انتهت لصالح الأخير بهدف نظيف، ليودع الأحمر البطولة.

ومن المنتظر أن يمنح يوسف، الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأولي خاصة المالي أليو ديانج القادم من مولودية الجزائر في الانتقالات الصيفية الجارية، ومحمود متولي ، و محمد مجدي أفشة ، بجانب صلاح محسن.

كما يحافظ علي لطفي ، علي مكانه في التشكيلة الأساسية في ظل سهولة اللقاء بجانب منحه الثقة الكافية، بعدما شارك في اللقاء الأول واستطاع الحفاظ علي نظافة شباكه وفي الدفاع ، سيتواجد محمود وحيد في مركز الظهير الأيسر علي حساب علي معلول الذي حصل علي اجازة وسافر الي تونس، بالإضافة إلى عودة "الجوكر" أحمد فتحي بعد غياب على حساب محمد هاني الذي خرج من قائمة الفريق استعدادا للقاء.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: على لطفي.

خط الدفاع: محمود وحيد – محمود متولي – رامي ربيعة – أحمد

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا