الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / بوابة الشروق

رئيس الزمالك: خدعت الجميع بخصوص ملف المدرب الجديد

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه تعمد إلهاء وخداع الجميع حول هوية المدير الفني الجديد للنادي، قبل الإعلان الرسمي عن التعاقد مع الصربي ميلوتين سريدوفيتش «ميتشو» لتولي القيادة الفنية للزمالك خلفًا للسويسري كريستيان جروس.

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، الثلاثاء بمقر النادي لتقديم المدرب الجديد: «خدعت الجميع فيما يتعلق بملف المدرب الجديد وبعد أن اتفقت اللجنة على اسم المدرب الحالي، قررت أن أكشف للجميع المتربصين والذين لهم أغراض خاصة».

كما تحدث رئيس الزمالك عن رحيل لاسارتي، المدير الفني للأهلي: «لا أعرف لماذا لا يتحدث أحد عن رحيل لاسارتي عن، الأهلي فسخ عقد لاسارتي بينما ينتقدنا البعض على رحيل جروس الذي انتهى عقده».

وأضاف: «لا توجد انتقادات إلا في الزمالك، البعض يقول كيف تفرط في مدرب فاز ببطولة إفريقيا، وبنفس المنطق كيف يفرط الأهلي في مدرب حصل على الدوري؟».

وتابع: « الخطيب مهارته كلاعب فقط، أما أنا فمهاراتي في العمل القضائي والإداري ومن لا يعرف مرتضى منصور فليبحث عن تاريخه وكتب القانون التي ألفها، فهل يُعقل أن أتعاقد مع شخص سبق له العمل في إسرائيل وأنا أمتلك تاريخا من

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا