الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / بوابة الشروق

وائل جمعة ينتقد أداء المنتخب أمام إي سواتيني في الشوط الأول

انتقد وائل جمعة، نجم دفاع الأهلي ومنتخب مصر السابق، مستوى لاعبي المنتخب الوطني في الشوط الأول من مباراة إي سواتيني، والتي انتهت بتقدم الفراعنة 1 – 0 ، في اللقاء الذي يقام على ستاد " مافوسو ستاديوم" تحت أنظار 7 آلاف مشجع، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019.

وسجل أحمد حجازي، نجم دفاع المنتخب الوطني وفريق ويست بروميتش الإنجليزي، هدف مصر الأول والوحيد في الشوط الأول، من ضربة رأسية قوية بعد ارتقاءه فوق الجميع من كرة عرضية أرسلها داخل المنطقة عمرو وردة لاعب وسط المنتخب.

وقال وائل جمعة عقب نهاية الشوط الأول خلال تحليله للمباراة: " أشعر أن هناك حالة من الاستسهال للاعبي مصر أمام منتخب إي سواتيني، هناك إستحواذ على الكرة وانتشار جيد للاعبين بطول وعرض الملعب، ولكن نحن في حاجة لزيادة عدد الأهداف وحسم التأهل لأمم أفريقيا، في الشوط الثاني".

ومن جانبه، أكد هيثم فاروق، نجم الزمالك الاسبق، خلال تحليله للمباراة، أن منتخب مصر تحت قيادة أجيري أصبح له شكل مغايير تمامًا عن المستوى الذي كان يقدمه لاعبي الفراعنة تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب السابق.

وعلى الرغم من اشادة هيثم فاروق بمستوي المنتخب في الشوط الأول أمام إي سواتيني، إلا أنه أكد اندهاشه الشديد من كثرة إضاعة الفرص المحققة، كاشفًا بأن أرقام الشوط الأول جاءت بأن المنتخب وصل

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا