الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / موقع سوبر كورة

فيديو..مروان محسن يسجل الهدف الثاني للمنتخب في سوازيلاند

أضاف مروان محسن الهدف الثاني للمنتخب الوطني في مرمى سوازيلاند بالدقيقة 52 من زمن المباراة التي تجمع المنتخبين اليوم الثلاثاء، على ملعب مافوسو ستاديوم في العاصمة السوازيلاندية مبابان، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات الكاميرون 2019.

وكان أحمد حجازي سجل الهدف الأول في الدقيقة 19 برأسية قوية.

المنتخب يحل في وصافة المجموعة قبل هذا اللقاء، برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز على النيجر 6/0 وسوازيلاند 4/1 والهزيمة من تونس بهدف دون رد.

ومن المنتظر أن تحسم نتيجة المباراة تأهل الفراعنة رسمياً للنهائيات، حال فوز المنتخب على سوازيلاند، مع فوز تونس على النيجر أو التعادل معها.

يتبقى للمنتخب بعد هذا اللقاء مباراتين هما، تونس في القاهرة الشهر المقبل، ثم النيجر خارج الأرض في مارس2019، وذلك قبل النهائيات التي تحتضنها الكاميرون شهري مايو ويونيو العام المقبل.

ويخوض الفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري لقاء اليوم، الذي يغيب عنه الدولي المصري محمد صلاح للإصابة، بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع أحمد حجازي وباهر المحمدي وأيمن اشرف وأحمد المحمدي، وفي الوسط يلعب طارق حامد والنني،أمامه الثلاثي تريزيجيه وعمرو وردة وحسين الشحات ومهاجم وحيد هو مروان محسن.