الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / موقع سوبر كورة

المنتخب يكتفي بهدف أمام سوازيلاند في شوط الفرص الضائعة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اكتفى المنتخب الوطني بتسجيل هدف وحيد في مرمى سوازيلاند، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع المنتخبين اليوم الثلاثاء، على ملعب مافوسو ستاديوم في العاصمة السوازيلاندية مبابان، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات الكاميرون 2019.

وأنتهت أحداث هذا الشوط بهدف يتيم سجله أحمد حجازي برأسية من ربة ركنية في الدقيقة 19 من زمن المباراة، فيما أهدر المنتخب عدد وافر من الفرص.

بدأ الفراعنة المباراة بضغط عالي على المنافس على أرضه وبين جماهيره، وكاد الشحات يسجل أول الأهداف من كرة أمام المرمى لكن تصويبته مرت بجوار القائمة.

نشط تريزيجيه في الجانب الهجومي بالاضافة الى توهج عمرو وردة الذي مر بالكرة بين دفاعات سوازيلاند، وساهم في صناعة الهدف الأول لزميله أحمد حجازي.

رد فعل المضيف جاء على استيحاء في محاولتين الأولى بددها الشناوي مطلع هذا الشوط والثانية اضاعها اللاعب توني أمام المرمى لتبقى النتيجة على وضعها بتقدم الفراعنة.

7788918b37.jpg

المنتخب يحل في وصافة المجموعة قبل هذا اللقاء، برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز على النيجر 6/0 وسوازيلاند 4/1 والهزيمة من تونس بهدف دون رد.

ومن المنتظر أن تحسم نتيجة المباراة تأهل الفراعنة رسمياً للنهائيات، حال فوز المنتخب على سوازيلاند، مع فوز تونس على النيجر أو التعادل معها.

0849b1356b.jpg

يتبقى للمنتخب بعد هذا اللقاء مباراتين هما، تونس في القاهرة الشهر المقبل، ثم النيجر خارج الأرض في مارس2019، وذلك قبل النهائيات التي تحتضنها الكاميرون شهري مايو ويونيو العام المقبل.

ويخوض الفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري لقاء اليوم، الذي يغيب عنه الدولي المصري محمد صلاح للإصابة، بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع أحمد حجازي وباهر المحمدي وأيمن اشرف وأحمد المحمدي، وفي الوسط يلعب طارق حامد والنني،أمامه الثلاثي تريزيجيه وعمرو وردة وحسين الشحات ومهاجم وحيد هو مروان محسن.

88eb964afd.jpg