الزمالك يعلن التشخيص المبدئي لإصابة محمود كهربا

موقع سبورت 360 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبورت 360 موقع سبورت 360- حقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على الاتحاد السكندري بنتيجة5-1 في المباراة التي جمعت بينهما في افتتاح منافسات الجولة الثانية بالدوري المصري بملعب بتروسبورت.

بدا الزمالك المباراة بتشكيل يضم كل من محمود جنش و حازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح و طارق حامد ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن و كاسونجو.

بينما بدأ الاتحاد المباراة بتشكيل يضم كل من: الهاني سليمان، مروان النجار، ويلسون، رمزي خالد، كريم الديب، نور السيد، ديديه كوريه، خالد الغندور، جدو، بناهيني، خالد قمر.

تقجم الزمالك مبكرا عن طريق محمود عبد المنعم كهربا في الثانية 28 بعد تسديدة من إبراهيم حسن ترتد من الهاني سليمان لتجد كهربا يودعها في الشباك معلنا عن تقدم الأبيض بهدف دون رد.

و نجح يوسف أوباما في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة بعد عرضية رائعة من كهربا من الجانب الأيسر ليحولها برأسية متقنة في شباك الهاني سليمان حارس مرمي الاتحاد.

و أضاف محمود الهدف الثالث للفريق في شباك الاتحاد السكندري من ركلة جزاء في الدقيقة 37 بعد أن حصل عليها كهربا بمراوغة داخل المنطقة ليسددها علاء على يمين الحارس.

و سجل الكونغولي كابونجو كاسونجو الهدف الرابع للفريق في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 65 من عمر المباراة بعد كرة عرضية من يوسف اوباما الذي سدد الكرة وارتدت من الحارس لتصل لاوباما من جديد ويمررها عرضية لكاسونجو الذي أودعها الشباك.

و نجح محمد عنتر البديل وسجل الهدف الخامس للزمالك في شباك زعيم الثغر في الدقيقة 80.

بينما سجل خالد قمر هدف الاتحاد السكندري الوحيد من رأسية رائعة في الدقيقة 55 من اللقاء.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول “مؤقتا”، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند نقطة واحدة.

اقرأ المزيد

0 تعليق