إلى أين سيذهب أشرف بن شرقي حال رحيله عن الهلال؟

موقع سبورت 360 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبورت 360 عاد الصقر،نايف هزازي، ليُحلق من جديد في سماء الدوري السعودي بعد ان وقع عقود انضمامه لفريق أحد بشكل رسمي فور انهاء مسيرته الاحترافية في الدوري الروماني ضمن صفوف فريق بوتوشاني.

وانضم هزازي لفريق أحد ليعزز خط هجومه بدايةً من الموسم المقبل ليزامل حسين عبدالغني العائد ايضاً من رحلة احترافية قصيرة المدة في الدوري البلغاري برفقة فريق فيريا وقدم اداءً طيباً اثار اعجاب المتابعين.

ليدخل هذا الثنائي قائمة الطيور المهاجرة العائدة للدوري السعودي بعد فترة احترافية لا بأس بها في الدوريات الأوربية.

وشهد سوق الانتقالات الصيفية الحالية عودة جماعية لعديد من المحترفين من أهمهم الفوج الذي خرج للاحتراف في الدوري الاسباني والذي وصل عددهم إلى 9 لاعبين.

وكانت الهيئة العامة للرياضة السعودية برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ قد ارسلت 9 لاعبين لليجا من أجل تطوير مستواهم والاحتاك بالحياة الأوروبية وتنفيذا للتوأمة بينها وبين رابطة الدوري الاسباني.

لكن العودة كانت الحل الأمثل للمحترفين السعوديين خصوصاً للثلاثي المخضرم:”فهد المولد ويحيي الشهري وسالم الدوسري” بعد فشلهم في الحصول على فرصة كافية لإثبات قدراتهم الفنية وحجز مقعداً في القائمة الأساسية مع ليفانتي وليجانيس وفياريال.

ويُحسب للثنائي فهد المولد وسالم الدوسري دخولهم تاريخ الكرة السعودية بعد ظهورهم لبضعة دقائق خلال تمثيل ليفانتي وفياريال بالدوري الاسباني.

كما عاد ايضاً من المحترفين السعوديين اللذين خاضه التجربة الاسبانية في الدرجات الأولى والثانية امثال نوح الموسى وعلي النمر بعد ظهورهم في بعض الاوقات مع بلد الوليد ونومانسيا لينضموا للأهلي والشباب.

اقرأ المزيد

إخترنا لك

0 تعليق