تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد والقنوات الناقلة لها

موقع سبورت 360 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبورت 360 سادت حالة من الغضب لدي الجهاز الفني لفريق الكرة بالمقاصة وجميع اللاعبين ، بعد الهزيمة امام سموحة في الاسبوع الاول بالدوري ووجه اللاعبون انتقادات للحكم الدولي أحمد الغندور بانه سبب الهزيمة ، وانه احتسب ضربة جزاء غير صحيحة لسموحة واحتساب القرارات العكسية على مدار شوطي اللقاء .

ومن جانبه اعترف طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة ، بوجود بعض الاخطاء الفردية من لاعبي الفريق  وان سوء التمركز كان سبب في الخسارة من سموحة بهدفين لهدف ،

مشيرا بأن غياب الانسجام بين اللاعبين في بداية الموسم أمر طبيعي ، وأن المشوار لا يزال طويلا لمعالجة الاخطاء والوصول لأعلي معدلات التجانس  خلال المرحلة المقبلة .

وأضاف طلعت  ، أن فريقه لا يستحق الخروج مهزوما وأن النتيجة العادلة للقاء  التعادل بين كلا الفريقين ، خاصة أن الاستحواذ والسيطرة كانت متكافئة طوال شوطي المباراة  ، وأن فريقه قدم إداء جيد في العديد من فترات المباراة .

وأوضح طلعت يوسف ، بانه لا يتهم الحكم أحمد الغندور ، لأنه ليس من طبيعته الاعتراض على الحكام ، لكن الجميع اتفق على أن ضربة الجزاء التي احتسبها لسموحة غير صحيحة بالمرة ، وبالفعل اثرت في أحداث اللقاء ونتيجته .

وأشار المدير الفني ، أن غياب الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق ، اثر على القوة الهجومية للفريق في ظل ما يتمتع به من خبرات وقدرات مميزة ، خاصة وأن اللاعب عمر بسام الوافد الجديد لا يزال يحتاج لوقت من أجل الانسجام مع زملائه بالفريق .

وأختتم طلعت يوسف تصريحاته ، بانه سيتم الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الاربعاء المقبل 8 أغسطس ، ومعالجة الاخطاء والسلبيات سريعا للظهور بشكل جيد .

اقرأ المزيد

إخترنا لك

0 تعليق