مودريتش يرغب في الرحيل عن ريال مدريد

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محرر الأهرام سبورت

2018/08/04 04:59 م

أبدى الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني رغبته في إنهاء عقده بعد ستة مواسم مع النادي الملكي ومشاركته بتتويج ناديه أربعة مرات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأنتشرت مزاعم رغبة رحيل مودريتش على نطاق واسع منذ أسبوعين، حتى باتت الآن أقرب إلى الحقيقة، بينما أكدت في الساعات الأخيرة إذاعة إسبانيا لاكادينا سير و قناة سكاي إيطاليا الإيطالية نوايا مودريتش للرحيل عن صفوف ناديه.

بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد وبعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي اليوفي الإيطالي، هل سيودع النادي الملكي قريبًا لوكا مودريتش هذا الصيف؟ ليس هناك ما يؤكد ذلك على أرض الواقع حتى هذه اللحظة ولكن نوايا الكرواتي وحدها هى التي تُهم متابعينه خاصةً بعدما التزم الصمت، ولم يبدي أية ردة فعل سواء بالنفي أو بتصرحه شيئا حيال تلك الاشعات التي راودته خلال الاسبوعين الماضين.

وأكدت سكاي إيطاليا أمس الجمعة على قرار رحيل اللاعب عن صفوف النادي قبل بداية كأس العالم و قبل انتقال رونالدو إلى نادي السيدة العجوز.

وتداولت وسائل الإعلام الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ينوي اقناع مودريتش بالبقاء في صفوف النادي بالاجتماع الذي سيُعقد الأسبوع القادم بالنادي و أن ريال مدريد  يريد بقاء لاعبه الكرواتي بصفوفه.

#أخبار_الرياضة

إخترنا لك

0 تعليق