الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

صفقات بيراميدز النارية.. هل تمثل خطرًا على الأهلي والزمالك؟

  • 1/2
  • 2/2

محرر الأهرام سبورت

2018/07/31 05:09 م

خاض نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) موسم انتقالات ناري في فترة الصيف، أنفق خلاله حوالي نصف مليار جنيه مصري، حيث إبرم عدد من الصفقات لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد من الدوري المصري، وذلك للتواجد بين كبار الدوري أولا ومجاراة الأندية الإفريقية في المستقبل.

وتربع النادي الذي تعود ملكيته، بحسب موقعه الالكتروني، إلى رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ، على قائمة أكثر الأندية تعاقدًا، مع إبرام 20 صفقة تقدر قيمتها بنحو نصف مليار جنيه.

وتعاقد بيراميدز مع لاعبين يتقدمهم المهدي سليمان من سموحة، الحارس أحمد الشناوي من الزمالك (53,5 مليون جنيه)، على جبر من الزمالك (45 مليون جنيه)، عمر جابر من لوس أنجليس الأميركي (35 مليون جنيه)، عبدالله بكري من سموحة (45 مليون جنيه)، محمد فتحي من الإسماعيلى (30 مليون جنيه)، وإضافة الى عدد من اللاعبين الأجانب بينهم البرازيليون لوكاس ريبامار وكارلوس إدواردو وماركوس دا سيلفا.

  • تعاقد بيراميدز مع البرازيلي ماركوس دا سيلفا كينو (28 عامًا) جناح ومهاجم نادي بالميراس خلال فترة الانتقالات الصيفية، ووقع كينو مع بيراميدز في صفقة وصفها النادي المصري بأنها الأعلي في تاريخ الدوري المحلي، بحسب ما ذكره مصدر في النادي، حيث شارك كينو مع بالميراس في الموسم الماضي من الدوري البرازيلي في 12 مباراة، حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع مثلهم لزملاءه.

  • تعاقد بيراميدز مع فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد السابق صاحب الـ 18عامًا من فلامينجو مقابل 45 مليون يورو.

  • تعاقد بيراميدز مع أرثر ميلو البالغ من العمر 21 عامًا من جريميو في صفقة كلفت الخزينة ما يقرب من 31 مليون يورو، حيث يحتل البرازيلي أرثر المركز الأخير في قائمة أغلى الأجانب الذين تم التعاقد معهم حيث انتدابه من صفوف شابيكوينسي مقابل 2 مليون يورو.

  • دعم بيراميدز خطوطه الأمامية من خلال التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب ريبامار قادمًا من صفوف أتليتكو براناينزي مقابل 4.5 مليون يورو.

 

ويمثل نادي بيراميدز شبح جديد على الكرة المصرية، بعدما ظهر منافسًا قويًا وندًا لقطبي الكرة المصرية خلال موسم الانتقالات الصيفية، فهل سيتمكن من مجاراة كبار الدوري المصري الموسم الجديد؟

#أخبار_الرياضة