الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

بودربالة يؤازر منتخب أيتام المغرب ويشيد بمؤسسة ساتوك فى تنظيم كأس العالم

  • 1/2
  • 2/2

محرر الأهرام سبورت

2018/08/03 02:28 م

حرص النجم المغربى عزيز بودربالة سفير مؤسسة ساتوك فى المغرب على مؤازرة منتخب الأطلسي للايتام الذى يستعد للمشاركة فى كأس العالم ساتوك للأيتام والمققر إقامته فى بلغاريا منتصف الشهر الجارى.

جاءات زيارة النجم بودربالة لمنتخب المغرب لتحفيزه والشد من أزر الأطفال الايتام خلال التدريبات من اجل تقديم اماكنياتهم الفنية فى البطولة عسي ان يحصل أي منهم على فرصة للانضمام لاي نادى لاسيما ان البطولة سيتم متابعتها من العديد من الأندية والاكاديميات الدولية عن طريق بعض وكلاء لاعبين متخصصين فى اكتشاف مواهب الناشئين.

بودربالة حريص دائما على التواصل مع المنتخب المغربى وأيضا الاطمئنان على المنتخبات المشاركة فى لابطولة من أجل خلق اجواء تنافسية ومشاركة فعالة بين الأطفال الايتام وتبادل الثقافات متوقعا.

وأشاد بودربالة بالجهد الكبير الذى تبذله مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة ال ثانى من اجل تنظيم هذا الحدث الكبير فى بلغاريا لاسعاد الأطفال الايتام ومنحهم فرصة تقديم مهاراتهم وامكانياتهم وامكانية الحصول على فرصة فى اندية مؤكدا ان هناك هدف إنساني فى البطولة لان ابسامة الأطفال الأيتام شئ كبير .

وقال بوردبالة انه يتمنى ان يكون هناك تعاون كبير من النجوم فى مختلف المجالات من اجل أسعاد هؤلاء الاطفال الايتام الذين يحتاجون بالفعل للمساعدة لانه قد يكون من بينهم نجم كروي فى المستقبل.

و استقرت مؤسسة ساتوك الخيرية على مشاركة 16 منتخبا فى كأس العالم ساتوك الأيتام والذى سيقام فى بلغاريا منتصف الشهر الجارى عقب استيفاء هذه المنتخبات للشروط التى اقرتها المؤسسة والتى تنصب فى مصلحة مشاركة الطفل الذى لا يحصل على فرصة فى الخارج وترغب فى منحه فرصة المشاركة فى بطولة دولية مما قد يمنحه فرصة الظهور وتقديم مهاراته ما يجعله قد يحصل على فرصة فى اندية كبيرة.

الدول التى ستشارك فى البطولة هي مصر وسوريا واليمن والعراق والمغرب وفلسطين وليبيريا والكاميرون ونيجيريا واندونسيا وكمبوديا والبوسنة والمكسيك وكوت ديفوار وبيرو والدولة المضيفة بلغاريا.

#أخبار_الرياضة