الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

الخروج من المونديال يعطي مولر دافعًا إضافيًا مع بايرن ميونيخ

  • 1/2
  • 2/2

2018/08/02 03:32 م

يأمل توماس مولر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني في تحويل حالة الاحباط التي اعقبت الخروج مع المنتخب الألماني من دور المجموعات بكأس العالم "روسيا 2018" إلى دافع قوي لمساعدة فريقه في الموسم المقبل.

وقال مولر 28/ عاما/ لقناة النادي التليفزيونية اليوم الخميس: إن لديه حافزا قويا للمستقبل، مع بايرن ميونيخ الى جانب المنتخب الألماني، مضيفا "نريد أن نظهر للجميع أن بإمكاننا أن نقدم أفضل منذ ذلك".

وقال :"في حال الفوز بكأس العالم، يعود المرء لناديه وهو يشعر براحة كبيرة.. ربما تسأل نفسك إذا كانت تدريبات الجري ضرورية. لذلك، الآن أنا متحمس عندما يتعلق الأمر بمضاعفة التدريبات".

ويبدأ مولر وأغلب نجوم بايرن ميونيخ الذين شاركوا في المونديال معسكرا تدريبيا لمدة اسبوع بمدينة تيجرنزيه اليوم الخميس. وتم اعفاء جميع اللاعبين الذين تواجدوا في روسيا من جولة الفريق في أمريكا، ولكنهم يخوضون تدريبات بدنية في ميونيخ.

وقال مولر :"كان شيئا ممتعا. لم نشاهد الكرة دائما، تدربنا بشكل مكثف للغاية".

وقال مدرب بايرن ميونيخ الجديد نيكو كوفاتش إنه يتوقع ارتفاع مستوى الأداء قبل مباراة الفريق الافتتاحية بالدوري الألماني (بوندسليجا) أمام هوفنهايم المقرر إقامتها يوم 24 أغسطس.

وأوضح مولر انه يتطلع للبدء في التعرف على العمل مع كوفاتش، حيث تعني تجربته الشخصية: "علينا أن نجد المستوى الذي يمكننا العمل عليه".

#أخبار_الرياضة