الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

اللجنة الأولمبية تُشيد بلائحة النظام الأساسي للأهلي

  • 1/2
  • 2/2

أحمد أبوطالب

2018/09/10 01:47 م

أشاد وفد اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بمشروع لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي، والتي حرص مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، على طرح بنودها في حراك مجتمعي على أعضاء الجمعية العمومية بمقر الجزيرة وفرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد، مؤكدين سعادتهم الشديدة بحالة الحراك التي يشهدها النادي خلال الفترة الأخيرة.

وبارك وفد الأوليمبية مشروع اللائحة مؤكدين على مرونة مجلس إدارة الأهلي في تعديل بعض البنود بما يتناسب مع قانون الرياضة الجديد والميثاق الأولمبي، ليخرج هذا المشروع مشرفًا ويعبر بقوة عن رأي أعضاء الجمعية العمومية الذين ساهموا في وضع دستور ناديهم.

وأعرب المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية عن سعادته بزيارة مقر النادي الأهلي بالجزيرة؛ لاستكمال المناقشات حول بنود لائحة النظام الأساسي للأهلي.

وقال حطب إن التواجد في النادي الأهلي والاجتماع مع مجلس إدارته شئ رائع، وما يحدث من تعاون بين الأهلي واللجنة الأولمبية يعد صورة مميزة من صور الديمقراطية، وأنه يأمل أن تحذو الأندية حذو الأهلي في هذا النهج.

وأوضح أن الأهلي داعم أساسي للمنتخبات الوطنية، وأن النقاط التشاورية في اللائحة لم تستغرق وقتا طويلا في حضور الخبراء القانونيين من الطرفين الذين درسوا هذا الملف بعناية وتم الإتفاق على بعض التعديلات، وأن مشروع لائحة النظام الأساسي للأهلي جاء متكاملًا من كافة الجوانب، ويعبر عن آراء الجمعية العمومية باعتبارها حجر الزاوية في هذا الأمر.

#أخبار_الرياضة