الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

المهاجم النيجيري وليام أكوركيت يخطف الأنظار ويقود الإنتاج للصدارة

  • 1/2
  • 2/2

محرر الأهرام سبورت

2018/08/02 03:24 م

اتجهت الأنظار الكروية أمس الأربعاء إلى الاعب والمهاجم النيجيرى وليام لاعب الإنتاج الحربي ذو العشرون عاما والقادم من نادى المقاولون العرب.

وذلك بعد أن حظي بإشادة جماعية ليواصل تألقه ونجاحه في أول مباريات فريقه بالدورى الممتاز أمام حرس الحدود اليوم، حيث أحرز هدف فوز قاتل بالدقيقة 89 من عمر الشوط الثاني ليصبح نجم المباراة الذى قاد فريقه إلي صدارة الدورى بشكل مؤقت بثلاث نقاط ثمينة ترفع من الروح المعنوية للفريق لإستكمال المشوار.

وقد كان اليوم للنيجيرى الجنوب أفريقي ولاعب الوسط المهاجم وليام اكوركيت ظهور واضح في الشوط الثاني بلمسات ساحرة .. فهو يجيد اللعب تحت رأسي الحربة وهو ما يحتاجه فريق الإنتاج الحربي في الفترة المقبلة..

وفيما يخص المباريات الودية الغير رسمية التي أقامها نادى الإنتاج الحربي قبل بداية الموسم .. فقد كان للاعب " وليام " رأى اخر داخل الملعب حيث اثبت للجميع أنه لاعب موهوب وانه ظلم بالفعل في نادى المقاولون العرب .. فهو يتميز بإحتفاظه بالكرة بشكل رائع وله العديد من التمريرات المنظمة واللمسات الساحرة والرأسيات الرائعة والتي كانت سببا في ان يحرز هدفين في شباك بتروجيت في المباراة الودية التي اقيمت بينهم

الجدير بالذكر أن النيجيرى وليام يستعد مع فريقه للقاء نظيره نادى بيراميدز المنضم حديثا الي الدورى الممتاز في اولي لقاءاتهم بالموسم الكروى الجديد في تمام الساعة الرابعة ونصف يوم الاربعاء الموافق ٨ اغسطس المقبل علي ستاد الدفاع الجوى.

#أخبار_الرياضة