الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

ماذا قالت أوساكا عن مواجهة سيرينا ويليامز؟

  • 1/2
  • 2/2

بوابة الأهرام الرياضية

2018/09/07 12:30 م

أقصيت اليابانية ناعمومي أوساكا نظيرتها الأمريكية ماديسون كيز، في الدور النصف النهائي من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بمجموعتين دون رد.

وتواجه أوساكا في الدورالنهائي الأمريكية المخضرمة سيرينا ويليامز.

وقالت أوساكا عن مواجهة ويليامز: من الرائع حقاً ان أتمكن من اللعب ضدها في وقت مبكراً جدا، بالطبع أشعر ان الظروف كانت مختلفة، وسأتمكن من رؤية كيف تغيرت، أعتقد ان التجربة كانت جيدة بالنسبة لي، أعتقد انني ممتنة حقاً لأنني خضعت لتجربة إنديان ويلز لأنها كانت أيضا بطولة كبيرة أخرى.

وأضافت أوساكا: "بالنسبة لي كان الوصول للربع النهائي أكبر من الوصول لنصف النهائي، أعتقد انه بعد ان مررت بتلك المرحلة، كنت علي ما يرام مرة أخرى، بالنسبة لي ستظل سيرينا دائما شخص ما أتطلع اليه، لكن من ناحية التنس، أريد أن أحاول أن أفعل شيئاً، أريد ان أكون انا بشخصيتي، انا لا أعرف كيف أقول، لا أفكر حقا، مثل، أريد أن أفعل بالضبط ما تفعله، وبالتلي ذلك ليس هدفي، أعلم أنني أقول أنني أحبها حقاً، ولكن ليس هدفي المباشر هو القيام بكل ما تفعله، اعلم أن كل شخص لديه طريقته الخاصة للقيام بالأشياء، هناك عملية، أعتقد ان هذا هو ما يجعل كل شخص مميز حقاً".

وأختتمت: "سيرينا ليست متحدي، بالطبع أشعر أنني متحدي، كانت في نهائيات عديدة من بطولات الجراند سلام، تعرف كيف تشعر، ما زلت جديدة حقاً، علي ما أعتقد بالنسبة لي، هذا هو الجزء الممتع، أعتقد انني سأستغل حقا اللحظة وسألعب علي الأقل بأفضل قدراتي".

 

#أخبار_الرياضة