الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

شريف العريان : هدفنا لقب الفرق رجال ببطولة العالم للخماسي الحديث

  • 1/2
  • 2/2

دعاء بدر

2018/09/06 10:17 م

أوضح المهندس شريف العريان، رئيس الإتحاد المصري للخماسي الحديث، أن المنتخب الوطني يشارك في بطولة العالم للكبار المقرر إقامتها في الفترة من 6 إلى 13 سبتمبر في المكسيك، ببعثة صغيرة مكونة من 3 لاعبين فقط و هم إسلام حامد، و أحمد أشرف، و شريف ياسر. و يغيب عن الفريق ياسر حفني بعد اجرائه لعملية جراحية.

و يقود الفريق فنيًا رؤوف حسام، المدير الفني، و ياسر عصر مدرب الفروسية. و ترأس البعثة شرين صالح، عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للخماسي الحديث، و يرافق المنتخب عوض سامي للنواحي الإدارية.

و قال العريان : رغم تقليص البعثة إلا أن فرصة الحصول على ميدالية بالبطولة لا تزال قوية. فريق الرجال المصري هو حامل لقب بطولة العالم على مدار النسختين الماضيتين، و هدفنا المحافظة على هذا اللقب.

و اشار العريان إلى أن الجهاز الفني للمنتخب فضل عدم مشاركة منتخب السيدات لصعوبة تحقيقهم لنتائج جيدة بسبب صغر سنهم بالإضافة إلى مشاركتهم في بطولات آخرى.

و أكد العريان أن المنتخب المصري استعد بشكل جيد للبطولة، حيث خاض اللاعبون مراحل كأس العالم بالإضافة إلى نهائي كأس العالم. و أختتم الفريق برنامج إعداده بخوض معسكر دولي مشترك على أحد المرتفعات في إيطاليا، بمرافقة الجهاز الفني بالكامل. و قد استفاد اللاعبون بشكل كبير من هذا المعسكر الذي ضم منتخبات ايطاليا و المجر و بيلاروسيا. 

و أنهى العريان تصريحاته قائلًا : دائمًا متفائل و لدي ثقة كبيرة في لاعبي المنتخب الوطني للخماسي الحديث.

#أخبار_الرياضة