الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

محمود فهمي: فخور بالمشاركة في صياغة دستور الأهلي

  • 1/2
  • 2/2

2018/09/06 09:32 م

قال المستشار محمود فهمي، رئيس لجنة الصياغة لمشروع لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي، إنه يشعر بالفخر الشديد للمشاركة في صياغة هذا المشروع، لافتا إلى أنه يرتبط بالنادي منذ ٤٥ عاما.

وأشار رئيس لجنة صياغة اللائحة إلى أنه لا يوجد ما يدعو للقلق حول مسألة الحصة الحاكمة في تأسيس الشركات الذي لا يشترط أن يتجاوز الـ٥١%، خاصة أن أي قرار لا يتم تمريره إلا بالرجوع للجمعية العمومية للنادي الأهلي، وليس للشركة المنشأة.

وأضاف أن اللائحة لا يمكن أن تخالف القانون، وأن لجنة الصياغة راعت هذا الأمر جيدا، على أن يتم بعد انتهاء المدة المحددة لتلقي مقترحات الأعضاء يوم 9 سبتمبر الحالي صياغة وبلورة بنود اللائحة في صورتها النهائية، ونشرها في الجريدة الرسمية لاستكمال الإجراءات وفقا للقوانين المنظمة لهذا الشأن.

جاء ذلك خلال لقاء الكابتن محمود الخطيب، بأعضاء الجمعية العمومية مساء اليوم الخميس بمقر النادي بالجزيرة؛ لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي، على أن يتبعه غدا لقاء مفتوح مع أعضاء فرع النادي بمدينة نصر، ويُختتم بعد غد السبت بلقاء أعضاء الأهلي بفرع الشيخ زايد، وذلك قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، المقرر إقامتها يوم 28 سبتمبر الجاري؛ للتصويت على اللائحة.

#أخبار_الرياضة