الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

اللجنة المركزية لمشروع لائحة الأهلي تستمع لمقترحات الرياضيين

  • 1/2
  • 2/2

محرر الأهرام سبورت

2018/09/06 05:42 م

أقامت أعضاء اللجنة المركزية لمشروع إعداد لائحة النظام الأساسي بالنادي الأهلي والمقرر التصويت عليها يوم ٢٨ من شهر سبتمبر الجاري، ورشة عمل للرياضيين بمقر النادي بالجزيرة بعد عصر اليوم.

وحضر الورشة من أعضاء اللجنة المركزية كلٌّ من؛ طارق قنديل، وجوهر نبيل، ومحمد الجارحي، ومحمد سراج، أعضاء مجلس الإدارة لمناقشة العديد من استفسارات الرياضيين من أبناء النادي والشخصيات العامة في الرياضة المصرية، والتعرف على مقترحاتهم على بنود مشروع اللائحة.

وجاء في مقدمة الحضور من الرياضيين كلٌّ من؛ الكابتن عبد العزيز عبد الشافي والكابتن زكريا ناصف، وخالد بيبو ومحمد فضل من نجوم كرة القدم؛ ومن أبناء النشاط الرياضي حضر كلٌّ من؛ الكابتن ياسر عبد الرؤوف والكابتن طه الغنام، وعبد الرحيم القليوبي وياسر داوود، وطارق خيري ونور عطية وإيهاب الألفي، وياسر صلاح ووائل عزت ومحمد فؤاد ومراد عاصم وباسر نصير وحمدي الصافي.

واستمع أعضاء اللجنة المركزية لمشروع إعداد لائحة النظام الأساسي بالنادي لكافة آراء ومقترحات واستفسارات الرياضيين في ورشة عمل اليوم على أن يتم عرضها في اجتماع اللجنة المركزية المقبل لمناقشة التعديلات المقترحة.

وأكد أعضاء اللجنة في ورشة العمل اليوم أن كل المقترحات لاقت استحسان أعضاء اللجنة في ظل المشاركة الصحية والفاعلة في إعداد مشروع اللائحة؛ للوصول إلى أفضل صياغة ممكنة، والخروج بدستور يليق بالأهلي وتاريخه ويلبي طموحات أعضاء جمعيته العمومية.

#أخبار_الرياضة