الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

منتخب كرة السرعة يختار ثنائي سولو الناشئين استعدادًا لبطولة العالم

  • 1/2
  • 2/2

محرر الأهرام سبورت

2018/09/06 05:39 م

يتابع الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة السرعة بطولة الجمهورية التصنيفية الأولى التي تستأنف منافساتها اليوم الخميس،  وتقام على صالة 3 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر.

ويشارك في البطولة 3200 لاعب ولاعبة يمثلون 40 ناديًا وهيئة تتنافس للحصول على تصنيف لتأهيلها للاشتراك فى بطولة الجمهورية الرسمية فى مارس وأبريل من العام القادم.

ونجح الثنائي أميرة أمجد، لاعبة نادي الرواد، وعادل شفيق لاعب نادي هليوبوليس، في الانضمام لصفوف للمنتخب المصري في مسابقة سولو الناشئين.

ومن المقرر أن يتم اختيار اللاعب الأول في اللعب الفردي في مرحلة تحت 17 سنه من البنين والبنات للانضِمام لمنتخب مصر للمشاركة في بطولة العالم منتصف أكتوبر القادم المقامة في دولة الكويت.

ومن المنتظر أن يُعلن الجهاز الفني للمنتخب عن اللاعبين المنظمين للمنتخب والذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل مصر في بطولة العالم.

وكانت قد انطلقت الإثنين الماضي بطولة الجمهورية التصنيفية للناشئين والكبار لكرة السرعة، بمرحلتي تحت 9 سنوات من البنين والبنات وتستمر حتى يوم السبت 8 سبتمبر الجاري، حيث يقيم الاتحاد المصري لكرة السرعة بطولتي تصنيف لكل مرحلة عمرية ليتأهل 32 لاعبا ولاعبة من كل عمرية للاشتراك في بطولة الجمهورية.

وتشهد بطولات كرة السرعة منافسة شديدة بين أندية هليوبوليس والرواد والمقاولون العرب والزهور والصيد ومدينة نصر والصفوة ودسوق وزفتي و٦ أكتوبر ووادى دجلة والنصر والعديد من الأندية التي تمارس اللعبة المصرية المنشأ والريادة حصدًا للألقاب وتمثيلًا لمصر في المحافل الدولية.

 

#أخبار_الرياضة