الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

بوتشيتينو ليس متأكدًا من ضم توتنهام لاعبين جدد أم لا

محرر الأهرام سبورت

2018/07/31 01:46 م

صرح ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي أنه لا يعرف ما إذا كان النادي سيوقع مع أي لاعب قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية في 9 أغسطس، أم لا؟.

ولا يزال يتعين على توتنهام أن يضيف إلى تشكيلة الفريق هذا الصيف المزيد، وإن النادي اضطر إلى «المجازفة» للتحسن في نهاية الموسم الماضي.

وأضاف الأرجنتيني البالغ من العمر 46 عاما «لا أعلم ما اذا كنا سنوقع أم لا، و نحن نعمل على ذلك، ولا أستطيع أن أخبرك ما إذا كنا سنوقع واحد أو صفر أو اثنين أو ثلاثة أو أربعة».

كان بوتشيتينو يتحدث قبل أن يلعب فريقه مع أي سي ميلان في مباراة ودية في الولايات المتحدة يوم الأربعاء.

وأضاف: «نحن نعمل وصحيح أن انتهاء فترة الانتقالات قريبة جداً، لكن النادي يفعل كل شيء لمساعدة الفريق وإضافة بعض اللاعبين للمزيد من التحسن، ومحاولة مساعدتنا في الموسم لتحقيق ما نحن نريد».

وقاد بوتشيتينو فريق سبيرز إلى المركز الخامس والثالث والثاني والثالث في الدوري في مواسمه الأربعة.

وكان هناك عدم يقين بشأن مستقبله بعد أن قال أن توتنهام «بحاجة إلى مزيد من الوقت معه أو آخر» بعد هزيمته في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد في أبريل، لكنه وقع عقدا جديدا مدته خمس سنوات في مايو وما زال مسؤولا رغم تكهنات بأنه قد ينتقل إلى ريال مدريد بعد ترك زين الدين زيدان كمدير.

ويتم انتهاء فترة الانتقالات لنوادي الدوري الإنجليزي الممتاز قبل بداية الموسم بعد إجراء تصويت من جانب المتصدر، إلا أنه يبقى مفتوحًا للجانب الأوروبي القاري حتى 31 أغسطس.

وعن قرار مد فترة الانتقالات الصييفة أوروبيا، أكد بوتشينو: «الوضع غير مناسب، ولا يساعد الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وشخصيا أعتقد أنه قرار غير صحيح».

#أخبار_الرياضة