الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

لوف: الباب أصبح مغلقًا بشكل نهائي أمام أوزيل ولا أكترث لأمره

  • 1/2
  • 2/2

محرر الأهرام سبورت

2018/09/06 01:33 م

صرح يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا قبل مباراة اليوم الخميس التي ستجمع بين منتخب فرنسا ومنتخب المانشف باستاد أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية في تمام الساعة 8:45 مساءً، ضمن مبارايات دوري الأمم الأوروبية بأن الباب أصبح مغلقًا بشكل نهائي أمام الألماني مسعود أوزيل حول انضمامه لصفوف المانشيفت، مضيفا أنه "لا يكترث لأمر أوزيل".

و أضاف لوف، لصحيفة فوت ليجيند الفرنسية أنه غاضب من عدم رد مسعود أوزيل نهائيا على الرسائل النصية التي أرسلها على هاتفه والمكالمات الهاتفية طوال الأسابيع الماضية، حيث أرجع سبب عدم رده عليها إلى أن مسعود لا يمتلك الشجاعة الكافية لمحادثته "وجها إلى وجه"، لكي يؤكد على قرار اعتزاله اللعب دوليًا مع المانشفت.

وتابع لوف من قبل بالمؤتمر الصحفي الذي أعلن من خلاله عن تشكيلة فريقه أمام فرنسا بأن «أوزيل لم يتصل بي هاتفيًا لتبليغي بقرار اعتزاله كعادة اللاعبين الذين يقررون اعتزال اللعب مع منتخب بلادهم بل كلف وكيله بتبليغي بقرار اعتزاله».

يذكر أن اللاعب الألماني ذو الأصول التركية وصاحب الـ 29 عامًا لاعب نادي آرسنال الانجليزي والذي اعتزل اللعب دوليًا قبل بداية كأس العالم 2018 (التي توجت ببطولته فرنسا)، على غرار الجدل الواسع الذي أُثير حوله والهجوم الشديد الذي تعرض له جراء الصورة التي تم التقاطها له مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

و شارك أوزيل بـ 92 مباراة مع منتخب المانشيفت وأحرز خلالهما 23 هدفًا، حيث كان من أبرز لاعبي المنتخب الألماني ومن اللاعبين المفضلين ليواخيم.

#أخبار_الرياضة