الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

فضل الله: الأهلي يستحق أن نرفع له القبعة

  • 1/2
  • 2/2

أحمد أبوطالب

2018/09/06 01:36 م

قال الدكتور محمد فضل الله، الخبير الدولي في اللوائح والقوانين الرياضية، إن نهج إشراك أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي وممثلين عن شرائح مختلفة من المجتمع شيء رائع وجيد للغاية، ويحسب للنادي الأهلي ومجلس إدارته، في ظل السعي نحو الوصول إلى أفضل صياغة للائحة النظام الأساسي.

وأوضح فضل الله أن ما يتعلق بمناقشة بنود لائحة النظام الأساسي يمثل حراكا مجتمعيا وقانونيا حول بنود ومقتضيات اللائحة، وهو ما يعتبر ظاهرة صحية للغاية، ويعكس الرغبة في المشاركة الإيجابية الفعالة.

وأشار إلى أن ما يفعله النادي الأهلي بخصوص مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي أمر يستحق الإشادة، وأن يرفع الجميع القبعة له على المشاركة المجتمعية التي يجب أن يتم العمل بها، في ظل أهمية عمل المؤسسات الرياضية وما يرتبط به من تشريعات واستثمارات.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قام بتشكيل لجنة مركزية لإعداد مشروع لائحة النظام الأساسي، حيث قامت اللجنة بمناقشة المقترحات التي تلقتها إدارة النادي من أعضاء الجمعية العمومية وورش العمل المختلفة بشأن إجراء بعض التعديلات على بنود مشروع اللائحة، للعرض على مجلس الإدارة لاعتماد ومناقشة هذه التعديلات قبل إقرارها في اللائحة؛ لتلبية رغبات الأعضاء والوصول إلى لائحة تعبّر عن كل «عائلة الأهلي».

#أخبار_الرياضة