الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

نادال يتوقع مباراة عصيبة أمام دومينيك ثيم في ربع نهائي أمريكا المفتوحة

  • 1/2
  • 2/2

الألمانية

2018/09/03 02:15 م

قال لاعب التنس الإسباني رافايل نادال أنه عليه أن يلعب مباراة كبيرة حتى يتمكن من التغلب على النمساوي دومينيك ثيم في دور الثمانية لبطولة أمريكا المفتوحة.

وبعد فوزه أمس الأحد على الجورجي نيكولوز باسيفاشفيلي، بات نادال يصب تركيزه في مباراته أمام ثيم غدا الثلاثاء والتي ستكون بمثابة إعادة لنهائي بطولة فرنسا المفتوحة "رولان جاروس" الذي جمع بين اللاعبين.

وذكر نادال، المصنف الأول عالميا، قائلا: "إنه لاعب رائع وقوي وأحتاج إلى لعب مباراة كبيرة أمامه حتى يكون لي حظوظ في الفوز، تجمعني به علاقة كبيرة ويسعدني أنه وصل إلى دور الثمانية".

وأكد نادال أنه لا يفكر فيما هو أبعد من مباراة الغد، واستطرد قائلا: "أنا أركز فيما يمكنني أن أشارك فيه وهنا أعني مباراتي مع ثيم وهي مباراة معقدة للغاية وتتطلب الكثير مني مما يمنعني عن التفكير في شيء أخر".

وأضاف اللاعب الإسباني الذي تفوق على نظيره النمساوي في اللقاءات التي جمعت بينهم بنتيجة 7 / 3، قائلا: "نحن نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في العالم، أعرف أن ثيم متخصص أكثر في الأراضي الرملية مثلي ولهذا فإن هذا العامل لا يصب في صالحي بشكل أكبر قبل المباراة".

يذكر أن نادال وثيم لم يلتقيا قبل ذلك على الملاعب الصلبة، وأكمل نادال قائلا: "لم نلتق على هذه الأرضية من قبل ولكننا نعرف بعضنا البعض جيدا، يعرف كل منا كيف يلعب الأخر، من سيلعب بقوة أكبر ويصل إلى مستوى أكبر من الحماس ويتحمل بشكل أفضل اللحظات العصيبة سيكون لديه فرص أكبر للفوز".

#أخبار_الرياضة