الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

جسلة خاصة مع محمد صلاح قبل بداية معسكر المنتخب

  • 1/2
  • 2/2

محرر الأهرام سبورت

2018/09/03 12:11 م

يعقد المكسيكي خافيير أجيرى المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم جلسة خاصة مع محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، بعد عودته إلى القاهرة، قادمًا من لندن، للانضمام إلى معسكر الفراعنة، الإعدادي، اليوم الأثنين في برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهة النيجر يوم السبت 8 سبتمبر، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019 المقرر إقامتها في الكاميرون.

يأتي ذلك، حرصًا من «أجيري» لتهيئة اللاعب نفسيا قبل مواجهة النيجر، بعد الأزمة الأخيرة مع اتحاد الكرة، بعدما نشر «صلاح» تغريدة هاجم فيها الاتحاد، لتجاهله الرد على خطابات محاميه رامي عباس، في حين عقد الاتحاد مؤتمرًا صحفيًا للرد على «صلاح» والكشف عن المراسلات التي حملت تهديدات لا يقبلها المجلس، فضلًا عن مطالب بفرض حراسات خاصة على اللاعب، الأمر الذي أعلن مجلس الجبلاية أنه سيتم تنفيذه.

ويرغب «أجيري» في تهدئة الأوضاع، بعدما تعهد مجلس «الجبلاية» بتنفيذ مطالب «صلاح»، استعدادًا للقاء النيجر الذي اكتسب أهمية خاصة بعد الخسارة أمام تونس في الجولة الأولى من التصفيات.

كما يعقد «أجيري» سلسلة اجتماعات ليوم مع اللاعبين قبيل بدء معسكر «الفراعنة» لتجهيزهم لخطة اللعب التي سيعتمدها خلال مباراة النيجر، بعدما شاهد فيديوهات المنافس.

وكان قد أعلن «أجيري» عن ضم 11 لاعبًا محترفًا بعد استبعاد أحمد حسن كوكا وسام مرسي بعد تعرضهما للإصابة، وضم 15 لاعبًا محليًا.

ويلتقي المنتخب المصري ونظيره النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

#أخبار_الرياضة