الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

اليوم.. المنتخب يدخل معسكره المغلق في برج العرب استعدادًا لمواجهة النيجر

  • 1/2
  • 2/2

أحمد ناجي

2018/09/03 10:43 ص

يدخل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني معسكره الإعدادي اليوم الأثنين في برج العرب بالإسكندرية، استعادادًا لمواجهة النيجر يوم السبت 8 سبتمبر، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019 المقرر إقامتها في الكاميرون.

ويخوض لاعبو الفراعنة أول مران على ملعب برج العرب، استعدادًا للقاء النيجر الذي اكتسب أهمية خاصة بعد الخسارة أمام تونس في الجولة الأولى من التصفيات، فضلًا عن قياس أداء المدير الفني المكسيكي الجديد مع مجموعة اللاعبين الذين تم اختيارهم.

وكان قد أعلن «أجيري» عن ضم 11 لاعبًا محترفًا بعد استبعاد أحمد حسن كوكا وسام مرسي بعد تعرضهما للإصابة، وضم 15 لاعبًا محليًا.

ويلتقي المنتخب المصري ونظيره النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ووقع مجلس إدارة اتحاد الكرة عقد مع «أجيري»، لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلفًا للارجنتيني هيكتور كوبر مدته 4 سنوات.

وانتهى عقد «كوبر»، عقب وداع المنتخب الوطني مونديال روسيا 2018، بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية، أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

ووافق أجيري على شروط اتحاد الكرة، على أن يتحمل رواتب 3 مساعدين هم مدرب عام ومحلل أداء ومخطط أحمال من راتبه البالغ 120 ألف دولار، بعد خصم نسبة الضرائب البالغة 25 ألف دولار، بجانب 1000 دولار تمثل قيمة التأمين الصحي.

وأعلن اتحاد الكرة اختيار هاني رمزي مدربًا مساعدًا، وأحمد ناجي مدربًا لحراس مرمى الفراعنة.

#أخبار_الرياضة