الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

كارتيرون: الحكم حرمنا من فوز مستحق والتوقف فرصة لالتقاط الأنفاس

  • 1/2
  • 2/2

أحمد أبوطالب

2018/09/02 11:43 م

عبر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حزنه بعد التعادل السلبي مع الإنتاج الحربي في الدوري العام، مؤكداً على أن الحكم حرم الفريق من فوز مستحق بعدم إحتساب ركلة جزاء صحيحة، وقام بإلغاء هدف سليم لمؤمن زكريا في الشوط الثاني.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة إن الجهاز الفني أدار المباراة بشكل جيد، ونجح الفريق في الإستحواذ والحصول على العديد من الفرص لتسجيل الأهداف، فيما لم يحصل المنافس سوى على فرصة واحدة، مشيراً إلى إن اللاعبين قدموا المطلوب منهم على الوجه الأمثل في ظل ظروف الغيابات وتلاحم المباريات.

وأشار إلى إنه يشعر بالحزن نتيجة حرمان الفريق من فوز مستحق وبعد أداء قوي من جانب اللاعبين، لافتاً إلى أنه من الصعب تقبل هذا الأمر، وإن الجهاز الفني اضطر خلال الأسابيع الأخيرة إلى الإعتماد على تدوير اللاعبين بالدفع بـ25 لاعباً لمواجهة ضغط المباريات ما بين بطولة أفريقيا والبطولة العربية والمنافسة في الدوري.

وأكد كارتيرون، على أنه طالب اللاعبين بالتعامل مع الضغوط الناتجة عن هذه الظروف، وأن الفريق يقدم أداء جماعي مميز، مشيراً إلى أن فترة التوقف بسبب معسكر المنتخب الوطني ستكون فرصة لالتقاط الأنفاس، متمنيًا التوفيق للمنتخب الوطني في مباراته المقبلة أمام النيجر بتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وشدد المدرب الفرنسي على إنه طالب اللاعبين بضرورة تجاوز هذه الظروف الصعبة وأن ينجحوا في تخطي المعوقات من أجل الفوز في كل البطولات التي يشارك بها الفريق، وإنه يرفض التوقف عند المبررات والإنتقادات.  

#أخبار_الرياضة