الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

مورينيو :أعلم أن منافسة الدورى الممتاز صعبة للغاية ..وأعترف بأن أزمة الدفاع مازالت مستمرة

  • 1/2
  • 2/2

محرر الأهرام سبورت

2018/09/02 04:15 م

ردّ جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد على البداية المخيبة للآمال وذلك لهزيمة فريقه اثنين من مبارياتهم الثلاث الأولي والتي تعد أسوأ بداية لهم منذ 26 عاما بقوله: "حذرت من قبل  أن هذا سيحدث".

وقال مورينيو قبل انطلاق المباراة مع بيرنلي إن موسم الدورى الممتاز سيكون "صعباً" ، بعد انتقال لاعب خط الوسط البرازيلي فريد.

وقال مورينيو قبل رحلته اليوم لمواجهة بيرنلي في ملعب مور "قلت في الصيف,قبل البدء بالمباريات أن الدورى الممتاز سيكون أكثر صعوبة في هذا الموسم ,ولا يزال لدينا 35 مباراة للعب,فقدنا ست نقاط وهذا سيتغير,وكنت أعلم أن هذا سيكون صعبا للغاية منذ الموسم الماضي".
ويسعى مورينيو الآن إلى تحقيق "انتصارات متتالية ونقاط متتالية" لبدء موسم يونايتيد,لكنه أوضح أنه لا يستطيع تحديد هدف لهذا الموسم ككل,ويصر على أنها حالة من التنافس في  المبارايات.
وأوضح مورينيو أن الهدف الواقعي هو  الفوز بمباراة اليوم مع بيرنلي,ثم الفوز ضد واتفورد,وهذا هو الهدف الذي يملكه,ولدينا مباريات للعب كل أسبوع والهدف هو دائما للفوز.وأضاف مورينيو "نعلم أنه يجب أن لعب كأكبر مشرح لدورى الأبطال ولكن يوفينتوس أصبح أكبر مرشح له,وتعد الصفقات الإنتقالية والتي يشير بها علي" توقيع يوفينتوس مع كريسيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق"والتي قاموا بها هي حقًا الفوز بدورى أبطال أوروبا,ولكننا حتي ضد الفريق الكبير,سنحاول الفوز".

وأردف مورينيو "أعتقد أن كريستيانو سيعود إلى هنا, فكان سعيدًا بالعودة عندما كان في ريال مدريد,ولكنه عاد ليقوم بمهمة ليوفنتوس مثلما فعل مع ريال مدريد,ولكني أعتقد أنه سعيد للغاية بالمجيء ، وبالطبع لا يزال لاعبًا كبيرًا,ما لم يفشل في تسجيل الأهداف خلال الأسبوعين الماضيين".
وتحدث مورينيو عن موهبته "أليكسيس سانشيز "قائلا "إنه ملتزم ومنتبه لعلمله ويعمل بجد وأعتقد أنه سيتحسن".
وأوضح مورينيو إن انسحاب سانشيز من المباراتين الوديتين التاليتين في تشيلي للتركيز علي بناء لياقته في يونايتد,ونفي مورينيو من إنشاء أي ضغوط علي سانشيز.
وأعترف مورينيو بعد ذهابه إلي ملعب تور مور بعد ظهر اليوم بأن دفاع يونايتد يجب أن يتحسن وقال:كنا نلعب بشكل إيجابي جدا أمام توتنهام,ولكن خطأين دافعيين في خمس دقائق خسرنا المباراة,وسنحاول التقدم مره أخري في تور مور .

 

 

#أخبار_الرياضة