الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

مشاهد لا تُنسى من مواجهات الأهلي والإنتاج.. أهداف +90 ونظرة البدري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محرر الأهرام سبورت

2018/09/02 02:56 م

  • طباعة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق الإنتاج الحربي في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد على استاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019 .

يدخل الأهلي المباراة وفي رصيده 10 نقاط، جمعها من فوز في ثلاث مباريات أمام فرق وادى دجلة والمصري البورسعيدي وحرس الحدود، وتعادل في افتتاح المسابقة أمام الدراويش ، ويسعى الفريق بقيادة باتريس كارتيرون لمواصلة الأنتصار والوصول للنقطة الـ13 والاستمرار في الصدارة .

بينما يدخل الإنتاج الحربي المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 8 نقاط جمعهما من انتصارين على فريق حرس الحدود والدخلية،  وتعادلين أمام فريق بيرميدز والجونة ، ويتساوى الفريق الحربى مع الجونة وسموحة بنفس الرصيد من النقاط، ولكنهم يسبقونه في الترتيب بأفضلية الأهداف .

وتستعرض «الأهرام سبورت» في التقرير التالى أبرز مشاهد مباراة الأهلى والإنتاج الحربى معًا، على النحو التالي:

هدف +90 للمعتزل حديثًا

من مباريات الأهلى والإنتاج الحربى التى تظل عالقة في أذهان الجماهير، هي المباراة التى جمعت القلعة الحمراء مع الفريق الحربي موسم 2015/2016، والتى انتهت بفوز النادي الأهلى بهدف المهاجم المعتزل حديثًا عماد متعب في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع .

نظرة البدرى للحكم محمود عاشور

.

تعرض حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، للطرد في مباراة الأهلى أمام الإنتاج الحربي ضمن مباريات الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز الموسم الماضى والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

وكان البدري قد اعترض على قرارات الحكم محمود عاشور في بداية المباراة وحذره الحكم، ولكن البدري أعاد الإعتراض مرة أخرى فقرر عاشور طرده من المباراة، فنظر له البدرى "نظرة تعالي" كلفته وقف لمبارتين وغرامة 10 ألاف جنية .

3/1 أكبر نتيجة فوز في مباريات الفريقين معًا 

أكبر نتيجة فوز في لقاءات الفريقين معًا، كانت من نصيب النادي الأهلى الذي حقق الفوز على الإنتاج بثلاثية مقابل هدف، موسم 2013/2014 من منافسات الدوري المصري الممتاز .

"خناقات الشوارع" حاضرة في مباراة الأهلى والفريق العسكرى

شهد ملعب بتروسبورت أزمة عنيفة جدًا بين لاعبي الأهلي والإنتاج الحربي، موسم 2015/2016، وتحديدًا بعدما نجح عماد متعب مهاجم الأحمرالمعتزل حديثًا، في تسجيل هدف خلال الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، ليفوز الأهلى بالمباراة  بعد أن كانت في طريقها للتعادل السلبي بدون أهداف، وبدأت الأزمة بين محمود عبدالحكيم وعماد متعب، قبل أن تطور لتشمل الفريقين وتحديدًا حسام غالي من الأهلي، ووائل رياض المدرب المساعد في الجهاز الفني للإنتاج، حيث كان يرى فريق الإنتاج أن الحكم احتسب وقت ضائع أكبر بكثير من المفترض أن يحتسبه حتى يساعد الأهلي على تحقيق الفوز، وأصدرت لجنة المسابقات عقوبات قاسية بإيقاف غالي وشيتوس بالإضافة إلى عقوبات أخرى على عبدالستار صبري المدرب العام للإنتاج وتغريم الناديين.

 فشل الإنتاج في تحقيق أى إنتصار على الأهلى 

 لم يحقق الإنتاج  الحربى طوال تاريخه بالدوري الممتاز،أى فوز أمام الأهلي خلال 14 مباراة جمعت بينهم، لكنه تمكن من التعادل معه في ثلاث مباريات سابقة.

#أخبار_الرياضة