الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

الأهلي يسعى للحفاظ على قمة الدورى أمام الإنتاج الحربي الليلة

محرر الأهرام سبورت

2018/09/02 10:18 ص

  • طباعة

يدخل الأهلي في التاسعة من مساء اليوم اختبارًا صعبًا عندما يلتقي فريق الإنتاج الحربي بملعب السلام في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز، يتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط فيما ياتى الإنتاج الحربى في المركز الرابع برصيد ثمانى نقاط.

يبحث الأهلى في مباراة الليلة عن الثلاث نقاط من أجل مواصلة نتائجه القوية والتى كان آخرها الفوز على كمبالا سيتى 4/3 والتأهل لدور الـ 8 لبطولة إفريقيا وايضًا السعى نحو الحفاظ على لقب الدورى خصوصًا وأن الفريق حقق نتائج جيدة في المسابقة حتى الأن بالفوز على المصري ودجلة وحرس الحدود و تعادل في مباراة واحدة أمام الإسماعيلي.

يغيب عن الأهلي في لقاء اليوم كلاً من : وليد سليمان وشريف إكرامى وعلى معلول وعمرو السولية وحسام عاشور وأحمد حمدى وباسم على، وأحمد الشيخ وسعد سمير ومحمود الجزار وأحمد ياسر ريان وصبرى رحيل.

فيما ضم كارتيرون 20 لاعبًا لقائمة المباراة وهم: محمد الشناوى - على لطفى - كريم نيدفيد - محمد هانى - أيمن أشرف - وليد أزارو - ميدو جابر - أحمد فتحى - هشام محمد - أحمد علاء - ناصر ماهر - أكرم توفيق - أحمد حمودى - ساليف كوليبالى - مروان محسن - مؤمن زكريا - محمد نجيب - إسلام محارب - محمد شريف - صلاح محسن.

على الجانب الآخر يبحث الإنتاج الحربى عن الفوز الليلة لمواصلة عروضه القوية وحذر مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى لاعبيه من الاعتراض على التحكيم وطالبهم بالتركيز طوال الـ 90 دقيقة، وعدم منح مساحات للثنائى وليد أزارو وصلاح محسن، واستثمار الفرص التى التى تلوح أمامهم للتسجيل ويدير مختار مختار المباراة  من المدرجات تنفيذًا لقرار لجنة المسابقات بايقافه مباراة واحدة بعد طرده فى لقاء الجونة.

 

#أخبار_الرياضة