الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / موقع سوبر كورة

مباراة بتروجت ضد الإسماعيلى.. انتعاشة لنسيان الحزن الأفريقي

أعادت مباراة بتروجت ضد الإسماعيلى الدراويش لخريطة الدورى المصرى بعدما رفع فريق الدراويش رصيده إلى 20 نقطة ليقفز من المركز 17 إلى 13 متخطيا المصري والاتحاد ووادي دجلة وإنبي.

فى مباراة بتروجت ضد الاسماعيلي سجل الناميبي بينسون شيلونجو هدف فوز الدراويش في الدقيقة السابعة بتسديدة قوية إثر تمريرة عرضية من الجهة اليمنى نفذها محمد صادق.

خطوة لنسيان الاستبعاد الافريقي

فوز الإسماعيلى على بتروجت يعد خطوة جيدة للدراويش لنسيان قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم باستبعادهم من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا على خلفية الشغب الجماهيرى الذى حدث على ستاد الإسماعيلى.

 

الاسماعيلى ضد بتروجت..ورقم سلبى للفريق البترولى

بتروجت ضد الإسماعيلى حيث تلقى بتروجيت رابع خسارة على التوالي لتستمر معاناته في الدوري المصري الممتاز بالخسارة بهدف أمام ضيفه الإسماعيلي الذي غادر منطقة الهبوط في جدول ترتيب البطولة.

الإسماعيلى يعود لسكة الانتصارات

تحسس الإسماعيلى طريق الانتصارات مرة أخري فى الدوري المصري حيث يعد فوز الإسماعيلى ضد بتروجت نجاة لكتيبة الدارويش من مناطق الهبوط فى الدوري وعودة الثقة لديهم بعد قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم باستبعادهم من دوري أبطال أفريقيا نتيجة الشغب لجماهير الدراويش فى ستاد الإسماعيلية أمام الأفريقى التونسي.

الإسماعيلى يقفز 4 مراكز فى الدوري

بتروجت ضد الاسماعيلي حيث سجل الناميبي بينسون شيلونجو هدف فوز الدراويش في الدقيقة السابعة بتسديدة قوية إثر تمريرة عرضية من الجهة اليمنى نفذها محمد صادق.

ورفع فريق الدراويش رصيده إلى 20 نقطة ليقفز من المركز 17 إلى 13 متخطيا المصري والاتحاد ووادي دجلة وإنبي.