الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / موقع سوبر كورة

كهربا يغيب عن مران الزمالك وتأهيل كماتشو ومدبولي

حصل محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك علي راحة من تدريب اليوم بإذن من الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس ، رغم حضور الحارس إلى النادي في ظل غيابه عن لقاء بيراميدز المقبل في الدوري المقرر له يوم الخميس للإيقاف، واكتفى بمشاهده المران الذي أقيم على ملعب النادي.

وأدى محمد أحمد كماتشو ظهير أيمن الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، في حين خاض أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق مرانا فرديا قيل المران الجماعي يسبب ارتباطه بأداء امتحانات نصف العام

وشارك مصطفى فتحي في التدريبات الجماعية اليوم، في حين لم يشارك كهربا في التدريب وأدى تدريبات في الجيم الخاص بالنادي.

كما قام السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك بتقسيم اللاعبين إلي أربع مجموعات، من أجل التدريب علي كيفيه التحكم بالكرة، بينما خاض حراس المرمي مرانًا قويا تحت إشراف جروتس توماس مدرب الحراس.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز مساء الخميس المقبل فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

في ذات السياق، حرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال أمين الصندوق، علي التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، المقام حالياً بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة من أجل مؤازرة وتشجيع اللاعبين والجهاز الفنى، قبل لقائه المقبل أمام فريق بيراميدز فى الدوري الممتاز.

 

وأعرب تيجانا عن ثقته الكبيره في اللاعبين وأنهم قادرون علي تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات وتصدر الدوري الممتاز..