الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / الاهرام سبورت

لوبيتيجوي: جاريث بيل يستطيع ملء الفراغ الذي تركه رونالدو

  • 1/2
  • 2/2

محرر الأهرام سبورت

2018/07/31 12:18 م

كشف جولين لوبيتيجوي المدرب الجديد ان جاريث بيل يمكن ان يساعد في ملء الفراغ الذي تركه رحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 29 عاما إلى ريال مدريد مقابل 87 مليون جنيه استرليني في عام 2013 وفاز في دوري أبطال أوروبا أربع مرات وسجل هدفين في المباراة النهائية 3-1 على ليفربول في مايو.

كان المهاجم الويلزي بيل قد ارتبط بالابتعاد عن برنابيو بعد فشله في الإبقاء على مكانه الأول في فريق المدرب السابق زين الدين زيدان الموسم الماضي ,ولكن انتقال رونالدو بصفقة قدرها 99 مليون جنيه استرليني إلى يوفنتوس يعني أن بيل عاد إلى صالحه.

وأوضح لوبيتيجوي "بيل سعيد باللعب في ريال مدريد وأن كريستيانو رونالدو هو أحد اللاعبين الرئيسيين في تاريخ ريال مدريد الحديث وعبر عن رغبته في الرحيل وسمحنا له بذلك".

وأضاف لوبيتيجوي"غاريث بايل لاعب رائع ، مع العديد من الصفات,ويمكنه المساعدة في ملء الفراغ."

وأضاف "إن بايل عمل بشكل جيد للغاية مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في التدريبات" وأضاف "إذا كانت هذه هي التشكيلة التي لدي في بداية الموسم سأكون سعيدا".

 

وفي حديثه في مؤتمر صحفي قبل أن يلعب ريال مدريد مع مانشستر يونايتد في المجموعة الودية الدولية لكأس الأبطال في ميامي يوم الثلاثاء ، نفى حديثه عن احتمال انتقاله إلى نادي الدوري الإنجليزي لكرة القدم وأن "غاريث" سعيد للعب في ريال مدريد, وهذه فرصة رائعة بالنسبة له لإظهار موهبته مع الفريق وهوسعيد ومتماشى مع أهدافنا وهو بداية لمسار مثير بالنسبة لنا."

 

#أخبار_الرياضة