الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / بوابة الشروق

إيهاب جلال: التعادل مع سموحة نتيجة عادلة.. وألتمس العذر للاعبي المصري

أكد إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى المصرى، أن تعادل فريقه مساء اليوم الأحد أمام سموحة سلبيًا نتيجة عادلة للفريقين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد "الجيش ببرج العرب" بالجولة المؤجلة من الاسبوع الثامن لبطولة الدوري الممتاز.

وقال إيهاب جلال عقب نهاية المباراة:" النتيجة مرضية رغم أن التعادل بالنسبة لي مثل الهزيمة، ولكني راضى على التعادل خاصة في ظل تأثر جميع اللاعبين بحالة نفسية سيئة نتيجة للأجواء العصيبة التي يعيشها النادي سواء على المستوى الإداري أو تغيير الأجهزة الفنية".

وأضاف مدرب المصري البورسعيدي:" مكاسب اليوم من مباراة سموحة هي عودة الروح للاعبين، وهذا ما يجب علينا استغلاله خلال فترة توقف الدوري المقبلة لاستعادة المستوي الفني والبدني بهدف تحسين النتائج في المباريات القادمة".

وأكمل إيهاب جلال تصريحاته:" التمس اليوم العذر لجميع اللاعبين لأنهم لم يتكيفوا حتي الأن على اسلوبي الخططي، ولكن هذا ما سنعمل عليه خلال فترة توقف الدوري".

وكشف جلال ان اللاعب الاجنبى يعتبر الاقرب للانضمام للمصرى خلال المركاتو الشتوى .. مشيراً انه الجهاز الفنى وضع يده على اماكن القصور داخل الخطوط وان المسئولين مستمرون فى التفاوض مع بعض اللاعبين بمواصفات معينه لان الفريق يحتفظ بقوام جيد

وأشار جلال إلى أن الافارقه إيزى ايميكا وتوريك جبرين ربما يستمر احدهم ويرحل الاخر لكن ذلك مرتبط بالصفقات الجديده

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا