القبض على موظفين بالدقهلية بتهمة تحصيل أموال دون وجه حق ضجة الاخباري

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث الأموال العامة، السبت، القبض على اثنين من موظفى النقابات بالدقهلية لقيامهما بتحصيل مبالغ مالية من المواطنين دون وجه حق.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع شرق الدلتا، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى، قيام لجنتين نقابيتين بمدينة دكرنس في محافظة الدقهلية، بتحصيل مبالغ مالية من المواطنين دون وجه حق بالمخالفة لأحكام قانون المنظمات النقابية العمالية، وأن وراء ارتكاب ذلك النشاط اثنين من المشرفين بكلتا اللجنتين.

وأضافت التحريات قيام المتهمين بممارسة نشاط إجرامى واسع النطاق في مجال تزوير المحررات الرسمية المنسوبة للجان النقابية، وتحصيل مبالغ مالية من المواطنين مقابل اعتماد تغيير المهنة للمواطنين باستمارات الرقم القومى وختمها بخاتم اللجنتين النقابيتين وضمهم كأعضاء باللجنة، مقابل مبالغ مالية يتحصلا عليها بالمخالفة لأحكام القانون.

وتأكد ذلك بسؤال كل من مدير الشؤون القانونية بمديرية القوى العاملة، ومدير إدارة شؤون المنظمات النقابية بمديرية القوى العاملة بالدقهلية، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، تمكنت قوة أمنية من ضبطهما بمقر عملهما.

وعثرت القوات بالمقرين على 2 أكلاشيه منسوب صدورهما للجنتين نقابيتين إحداهما بالجيزة والأخرى

قراءة المزيد ...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق