الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

علقة ساخنة لطبيب ضبطه الأهالي متلبسا بإقامة علاقة مع سيدة بكفر الشيخ - المحافظات - الوطن ضجة الاخباري

لقن عدد من أهالي فوه التابعة لمحافظة كفر الشيخ، طبيب علقة ساخنة، بعد ضبطه متلبسًا بإقامة علاقة غير شرعية مع سيدة متزوجة داخل مسكنها، وذلك عقب إخراجه، واقتاده الأهالي إلى مركز شرطة فوه.

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتقدم "م.أ"، 41 عاما، ويقيم بمدينة فوه، يتهم فيه كل من زوجته "ن.ع"، 27 عامًا، ربة منزل بالزنا، وممارسة الرذيلة مع "م.أ"، 42 عامًا، طبيب، ويقيم بنفس المدينة، داخل شقته أثناء غيابه، وتم إخراجه في وسط مجموعة من الأهالي.

وتم الاستماع لأقوال الطبيب والسيدة، وتبين أن الزوج تلقى اتصالا من الجيران يفيد بتوجه الطبيب إلى مسكنه فى ظل غيابه عن المنزل، ما أدى إلى توجهه للمنزل، وتمكن من خلال مساعدة الجيران من ضبطهما داخل الشقة بعد الانتهاء من ممارستهما الرذيلة، ولقنوه علقة ساخنة.

وشكل مدير إدارة البحث الجنائي، فريق بحث أشرف عليه العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، وقاده الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة فوه لإجراء التحريات اللازمة، وتبين صحة الواقعة وتوافقها مع ما رواه الزوج في بلاغه، كما أن هناك علاقة غير شرعية بين الزوجة والطبيب المتهمين.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3935 لسنة 2019 إداري مركز شرطة فوه، وجار العرض على النيابة العامة.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا