الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

فشل في اغتصابه.. تجديد حبس المتهم بقتل الطفل أحمد سيف في قنا - المحافظات - الوطن ضجة الاخباري

جددت النيابة العامة في قنا، حبس المتهم بقتل الطفل أحمد سيف، بعد فشله في اغتصابه داخل عقار تحت الإنشاء، في منطقة السوق الفوقاني بمدينة قنا، 15 يوما على ذمة التحقيق.

وتلقى اللواء مجدي القاضي، مدير الأمن، إخطارا، من مباحث المديرية، يفيد بإلقاء القبض على "عبد الرحمن. أ. ح"، المتهم بقتل الطفل أحمد سيف الأحمر (11 عاما)، المتغيب منذ يوم الجمعة الماضي، داخل عقار تحت الإنشاء في منطقة السوق الفوقاني، ويجري التحقيق معه.

وقال المتهم في اعترافاته، إنَّه شاهد الطفل، بعد صلاة الجمعة ذاهبًا إلى "السوق الفوقاني"، مضيفا: "استقطبه إلى العقار الذي يحرسه والدي، وحاولت اغتصابه عدة مرات، لكنه سقط مني داخل منوّر العمارة الجديدة إلى الأسفل، مما أدى إلى مصرعه، فالقيت الرمال والأتربه على جثته حتى لا يتم فضحي".

وكان الأهالي منطقة السوق الفوقاني من أهلية الطفل في مدينة قنا، أبدوا انزعاجهم، الاثنين الماضي، بسبب رائحة كريهة مصدرها عقار تحت الإنشاء، وعندما اقتربوا منه، وجدوا جثة الطفل المتغيب بعد 3 أيام من البحث عنه، في حالة تعفن.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مسرح الجريمة، وتبعتها النيابة، ونقلت جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى قنا العام، وجرى انتداب الطب الشرعي لتشريحها لبيان سبب الوفاة.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا