الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

محافظ الأقصر يبحث إقامة مشروعات استثمارية في الإقليم - المحافظات - الوطن ضجة الاخباري

التقى محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، مع عدد من المستثمرين المشاركين في مؤتمر "الاستثمار وآفاق التنمية المستدامة في الأقصر"، الذي أقيم في قاعة مكتبة مصر العامة بالأقصر، للتعريف بفرص الاستثمار المتاحة في المحافظة.

وناقش محافظ الأقصر مع المستثمرين، خلال اللقاء، أهم الفرص الاستثمارية في محافظة الأقصر، مؤكدا أن المحافظة ترحب بكافة المستثمرين للاستثمار في المحافظة، وأنها تعمل على خلق مناخ جاذب للاستثمار بما يساهم في وضع المحافظة على الخريطة الاستثمارية وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.

حضر اللقاء، نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر خيري، وسكرتير عام المحافظة اللواء هشام شادي، وسكرتير عام مساعد المحافظة اللواء دكتور عماد أبو العزايم، ومسؤول المشروعات بالمحافظة المهندس أسعد مصطفى، ومدير عام الاستثمار بمحافظة الأقصر نورا أحمد عثمان.

وكانت مكتبة مصر العامة بمدينة الأقصر، استضافت فعاليات مؤتمر "الاستثمار وآفاق التنمية المستدامة بالأقصر"، بحضور عدد من المستثمرين والهيئات المختصة بالاستثمار، وعدد من الضيوف والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا