الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

عميد اقتصاد وعلوم سياسية: الحصول على عضوية المؤسسة الأوروبية يحسن تصنيف جامعة القاهرة عالميًا ضجة الاخباري

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حصلت كلية الاقتصاد والعلوم السياسية في عامي 2018 و2019 على عضوية المؤسسة الأوروبية لتطوير الإدارة European Foundation for Management Development وهي جمعية دولية لا تهدف للربح، ومقرها بروكسل في بلجيكا.

وقال الدكتور محمود السعيد، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، في تصريحات صحفية، إن المؤسسة الأوروبية أكبر جمعية شبكات في أوروبا في مجال التطوير الإداري، وتضم أكثر من 890 منظمة عضو من الأوساط الأكاديمية، والأعمال التجارية، والخدمات العامة والاستشارات في 88 دولة، بينها جامعة كامبريدج البريطانية وجامعة ستانفورد الأمريكية.

وأضاف «السعيد» أن حصول كلية الاقتصاد والعلوم السياسية على عضوية المؤسسة الأوروبية سببه السمعة الدولية الممتازة، وسيتيح ذلك عمل توأمة مع جامعات أخرى ذات سمعة طيبة على المستوى الدولي، وهي خطوة أولى نحو الحصول على الاعتماد الدولي لكلية الاقتصاد وعلوم السياسية.

ولفت إلى أنه «كلما زادت البرامج التعليمية في جامعة القاهرة، خاصة تلك المعترف بها دولياً زاد ذلك من تصنيف الجامعة عالمياً».

جدير بالذكر أن كلية الاقتصاد والعلوم السياسية هي الكلية الحكومية الوحيدة في مصر التي حصلت على عضوية هذه المؤسسة الدولية بجانب جامعتين.
الرابط التالي هو رابط أعضاء المؤسسة الأوروبية لتطوير الإدارة.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا